18 مصرية يخضن التصفيات النهائية لاختيار ملكة جمال العرب للمحجبات

الجمعة، 08 يناير 2016 11:00 م
18 مصرية يخضن التصفيات النهائية لاختيار ملكة جمال العرب للمحجبات الكاتبة الصحفية وفاء ماهر
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت اليوم فعاليات التصفيات النهائية لاختيار ملكة جمال العرب للمحجبات، والتى أسفرت عن اختيار 20 فتاة من أعمار مختلفة، منهن 18 مصرية، وفتاة تحمل الجنسية اليمنية، وأخرى فلسطينية، ليكن بذلك مؤهلات لخوض المرحلة الأخيرة للمسابقة والتى ستقام فى مدينة شرم الشيخ.

وتقول الكاتب الصحفية "وفاء ماهر": تقدم للمسابقة مجموعة من الفتيات من جنسيات عربية مختلفة، تم اختيار منهن 50 فتاة، وبعد التصفية وصلن إلى 20، وكانت المصريات هن المتقدمات حيث حصدت 18 متسابقة فرصة التأهل إلى التصفيات فى حفل كبير سيقام فى مدينة شرم الشيخ وسيقيم الحفل الفنان "إيساف".

وتضيف "وفاء": شروط المسابقة اعتمدت على أن تكون المتسابقة بسيطة فى ملابسها ومحتشمة وتتمتع بقدر من الثقافة، هذا بالإضافة إلى التناسق بين الوزن والطول، ولأول مرة فى مسابقات ملكات الجمال يسمح أن يكون العمر المتسابقة يزيد عن 25 حيث مددناه ليكون 35، وأيضا يمكن أن تكون متزوجة ولديها أولاد".

وتضم لجنة التحكيم مصممة الأزياء "ريهام فاروق"، صاحبة فكرة المسابقة، وخبيرة التجميل "أنوش"، والفنانة لقاء سويدان، والصحفية "وفاء ماهر"، والمسابقة تحت رعاية هيئة تنشيط السياحة لتكون بمثابة داعم للسياحة المصرية فى مدينة شرم الشيخ.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة