بالصور جولة داخل دولاب هيفاء وهبى..اتعلمى منها الأناقة

الجمعة، 08 يناير 2016 10:00 م
بالصور جولة داخل دولاب هيفاء وهبى..اتعلمى منها الأناقة هيفاء وهبى
كتبت رانيا سعد الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعتبر الفنانة " هيفاء وهبى " أيقونة الأنوثة والأناقة التى لا يختلف عليها أحد فقد أجمع أغلب مصممين الأزياء وخبراء الموضة على أنها من الفنانات القلائل فى الوطن العربى التى تعرف كيف تختار موديلات ملابسها بعناية و ترتديها فى الأوقات المناسبة، وفى الشتاء تظهر" هيفاء وهبى" بإطلالة أنيقة ومميزة طوال الوقت فهى من عاشقات الجلد والفرو لما يتركوا من لمسات فخمة على إطلالة من ترتديهم.
بنشو مميز من ملابس هيفاء وهبى  -اليوم السابع -1 -2016
بنشو مميز من ملابس هيفاء وهبى

بنشو من قماش الصوف الثقيل يتدرج بالألوان الشتوى الدافئة لتعبر عن شخصية متألقة ومميزة فى أختيار ملابسها وهو من ماركة" missoni" العالمية التى تراعى دائما اختيار الخامات عالية الجودة.
كاب من الفرو الاسود  -اليوم السابع -1 -2016
كاب من الفرو الاسود

ارتدت " هيفاء " كاب بموديل مميز من الفرو الأسود كان من المناسب له أن ترتدى معه بنطلون من الجينز الأزرق وبدى من اللون البيج جعلها أنيقة بلمسات بسيطة.
معطف طويل من اللون البنفسجى  -اليوم السابع -1 -2016
معطف طويل من اللون البنفسجى

وخروجا عن الوان المعاطف الطويلة التى تتلون بالاسود والجملى ظهرت " هيفاء وهبى" بواحد من اللون البنفسجى القاتم والذى تماشى معة بنطلون من الجينز الرمادى من ماركة " DVF"
جاكيت بموديل كاجوال  -اليوم السابع -1 -2016
جاكيت بموديل كاجوال

وبلمسات عملية وبسيطة اختارت " وهبى" بدلة من اللون السماوى الهادئ لترتدى معها جاكيت بلمسات كلاسيكية من اللون الجملى بتوقع مصممين " دوتشى أند جابانا" ولم تنسى أن تتحلى بحزام أنيق من ماركة " هيرمس"
حقيبة شتوى مميزة  -اليوم السابع -1 -2016
حقيبة شتوى مميزة

ودائما تفضل " هيفاء" موديلات دار الأزياء العالمية " كريستان ديور" ولهذا ابتعدت عن الحقائب ذات الألوان الكلاسكية فى الشتاء لتختار واحدة من اللون الأخضر الأنيق.
حذاء من فرساتشى  -اليوم السابع -1 -2016
حذاء من فرساتشى

وبما أن أقمشة الجلد الاسود تظهر هذا العام بشكل مميز فى ازياء الشتاء اختارت "هيفاء" فستان بسيط التصميم وارتدت معه حذاء برقبة طويلة من " فيرساتشى" مرصع بقطع من المعادن الفضة والاستراس اللامع.
هيفاء وهبى دائما متألقة  -اليوم السابع -1 -2016
هيفاء وهبى دائما متألقة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة