بالصور والفيديو.. الأمن ينجح فى صد هجوم على أحد فنادق الغردقة.. الداخلية: مقتل أحد المهاجمين وإصابة الآخر إصابات بالغة.. المهاجمان هددا النزلاء بسلاح أبيض.. ووزير السياحة: الحادث سطو مسلح

الجمعة، 08 يناير 2016 10:36 م
بالصور والفيديو.. الأمن ينجح فى صد هجوم على أحد فنادق الغردقة.. الداخلية: مقتل أحد المهاجمين وإصابة الآخر إصابات بالغة.. المهاجمان هددا النزلاء بسلاح أبيض.. ووزير السياحة: الحادث سطو مسلح أحد منفذى الهجوم على فندق الغردقة
كتب إبراهيم أحمد - محمود عبد الراضى - ميرفت رشاد - الغردقة: عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجحت قوات الأمن فى البحر الأحمر، فى صد هجوم مسلح على فندق "بيلافيستا" بشارع الشيراتون بمدينة الغردقة، وقال مسئول مركز الإعلام الأمنى بوزارة الداخلية، إن مجهولين تسللا مساء اليوم إلى الفندق ودخلاه عبر المطعم المطل على الشارع.

وأشار مسئول مركز الإعلام الأمنى أن المتهمين هددا نزلاء الفندق بسلاح أبيض، ولكن تصدت لهما القوات المكلفة بتأمين الفندق حال محاولتهما الهرب، ما أدى إلى مقتل أحدهما ويدعى "محمد حسن محمد محفوظ" طالب مواليد سنة 1994 ومقيم بالجيزة، وإصابة الآخر بإصابات بالغة، وتبين حملهما طبنجة صوت، وسلاح أبيض.

وأضاف المسئول الأمنى أن الحادث أسفر عن إصابة 3 سائحين بجروح، وهم نمساويان وسويدى، وذلط أثناء محاولة الجناة الهرب، ونُقِلَ المصابين إلى مستشفى النيل التخصصى بالغردقة لتلقى العلاج وخرج أحدهم، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وأشارت مصادر أمنية إلى أن الأجهزة الأمنية بالغردقة تجرى عملية تمشيط واسعة النطاق على مستوى المدينة بعد إغلاق كافة المداخل والمخارج، والتى أدت إلى تكدس السيارات على الطرق المؤدية إلى الغردقة.

فيما قال هشام زعزوع، وزير السياحة، إن حادث الغردقة عبارة عن سطو مسلح من قِبَل شخصين وفقًا للمعلومات التى أشار إليها محافظ البحر الأحمر له خلال اتصال هاتفى معه.

وأشار زعزوع فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" إلى أن قوات الأمن تصدت للشخصين، وقُتِلَ أحدهما وأصيب الآخر إصابات خطيرة، وأنه كلف مكتب وزارة السياحة بالغردقة بالتنسيق مع الشرطة لمتابعة الحادث.






اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016

اليوم السابع -1 -2016



موضوعات متعلقة..


ننفرد بنشر صور جثتى إرهابيين حاولا استهداف فندق بالغردقة

ننشر تفاصيل نجاح الأمن فى إجهاض عملية إرهابية داخل أحد فنادق الغردقة

"العربية": مهاجمو فندق الغردقة أطلقوا النار أمام المدخل الرئيسى

الأمن ينجح فى صد هجوم إرهابى على فندق بالغردقة ومقتل إرهابيين

هجوم 3 مجهولين على فندق سياحى بالغردقة وأنباء عن إصابات








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

مش صدفة ابدا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة