تفاصيل تسمم 4 عمال لتناولهم وجبة كبدة من الشارع فى بولاق.. الضحايا من محافظة قنا جاءوا للعمل بالقاهرة لمساعدة أسرهم الفقيرة وعادوا لقريتهم فى نعوش.. والمباحث تكثف جهودها لضبط صاحب العربة

الجمعة، 08 يناير 2016 10:20 م
تفاصيل تسمم 4 عمال لتناولهم وجبة كبدة من الشارع فى بولاق.. الضحايا من محافظة قنا جاءوا للعمل بالقاهرة لمساعدة أسرهم الفقيرة وعادوا لقريتهم فى نعوش.. والمباحث تكثف جهودها لضبط صاحب العربة أحد الضحايا
كتب وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تركوا قريتهم فى محافظة قنا، بحثا عن طلب الرزق، بعد أن ضاق عليهم أكل العيش فى بلدانهم، فقرروا الذهاب إلى العاصمة، ليعملوا فى رفع الأسمنت والرمال مقابل جنيهات صغيرة، يتقاضونها نظير عملهم الشاق، ينتظرون نهاية كل شهر ليرسلوا بعض المبالغ المالية لأسرهم الفقيرة، التى تعينهم على فقرهم وتسد بعض احتياجاتهم، لتنتهى رحلتهم فى الحياة، بأن يعودوا إلى أسرهم جثثا داخل أكفان، بسبب تناولهم وجبة "كبدة فاسدة"، من عربة فى الشارع بمنطقة بولاق الدكرور.

العمال الأربعة يخرجون يوميا فى السادسة صباحا ويجلسون أمام قسم بولاق الدكرور، يحمل كل منهم جواله ومعداته التى يعمل بها منتظرين الفرج ووصول الرزق، مع عمال "الأنفار" منهم من يخرج للعمل ومنهم يعاود إلى البيت، يتجمعون فى نهاية اليوم ويجمعون بعض المبالغ لشراء وجبة العشاء، وفى أوقات أخرى يذهبون للسوق ويشترون بعض الخضروات لطبخها، وفى أغلب الأوقات يكون طعامهم من الشارع بسبب حالة الإجهاد التى تصاحبهم بسبب عملهم الشاق.

تجار اللحوم الفاسدة أنهوا حياة 4 أشخاص قادهم الجوع إلى الوقوف على عربة كبدة لتناول وجبة العشاء، فى بداية الأمر أصيب العمال بحالة إعياء، وبالمصادفة كان يزورهم أحد أقاربهم فى المنزل، فوجدهم فى حالة إعياء شديدة، وبنقلهم لمستشفى بولاق الدكرور لقوا مصرعهم فى الحال نتيجة لتعرضهم للتسمم.

خيمت حالة من الحزن على أهالى قرية الفاوية التابعة لمركز دشنا بمحافظة قنا أثناء تشييع جثمان الضحايا بمسقط رأسهم، وعبر الأهالى من حزنهم بسبب فقدان القرية 4 شباب ذهبوا لأكل العيش وعادوا جثثا بسبب انعدام الضمير، من بائع لا يتقى الله، وتسبب فى موتهم بسبب اللحوم الذى يبيعها.

وكان 4 أشخاص لقوا مصرعهم، نتيجة تسممهم بسبب تناول وجبة كبدة فاسدة من الشارع بمنطقة بولاق الدكرور، أودت بحياتهم على الفور بعد أن شعروا بحالة إعياء شديدة نتيجة الأكل الفاسد.

كان اللواء خالد شلبى مدير مباحث الجيزة، تلقى إخطارًا من المقدم هانى الحسينى رئيس المباحث بوفاة 4 عمال نتيجة تناولهم وجبة كبدة فاسدة من الشارع، أصيبوا بسببها بحالة إعياء شديدة، وبنقلهم للمستشفى توفوا فى الحال.

وتكثف أجهزة الأمن من ضبط صاحب عربة الكبدة، بعد تمكنه من الهروب، فور علمه بالواقعة، وتبين أسباب الوفاة التى أودت بوفاة العمال نتيجة تناول الكبدة، تم تحرير محضر وأخطر اللواء أحمد حجازى مدير أمن الجيزة، وباشرت النيابة التحقيقات.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة