شركة Nextbit تطلق هاتفها Robin 16 فبراير المقبل

الجمعة، 08 يناير 2016 07:00 ص
شركة Nextbit تطلق هاتفها Robin 16 فبراير المقبل هاتف Robin
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة Nextbit أنها ستبدأ شحن هاتفها Robin الجديد بداية من يوم 16 فبراير المقبل، حيث يعد هذا الهاتف هو أول هاتف سحابى يستطيع تخزين البيانات الخاصة بالمستخدم والتطبيقات والإعدادات وغيرها على السحابة الإلكترونية.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن الهاتف الذى يأتى بسعر 399 دولارا، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد مارشميلو 6.0 من المقرر أن يتم نشره بشكل كبير من خلال عدد من الشركات فى الولايات المتحدة بحلول شهر فبراير، ولكن الشركة لن تشحن إلا الهواتف التى تمتلك انظمة اتصالات GSM وذلك لتلبية طلبات المستخدمين.

وقالت الشركة أن أجهزة CDMA قد تم تأخيرها على هذا النحو، لكنها لم تكشف عن موعد إتاحتها للمستخدمين من خلال بعض شركات الاتصالات، مضيفة أنها تحتاج لإجراء بعض التحسينات على نظام التشغيل ومازالت تنتظر بعض المكونات الرئيسية وهو ما يجعلها قد تنتظر إلى شهر مارس حتى تستطيع إطلاق هذه الهواتف.

الجدير بالذكر أن هاتفRobin يأتى بشاشة 5.2 بوصة، بدقة عرض 1080 بيكسل، ومعالج Qualcomm's Snapdragon 808 وذاكرة وصول عشوائى 3 جيجا بايت، بالإضافة غل كاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل، وأخرى أمامية 5 ميجا بيكسل، ويمتلك بطارية بقوة 2,680 mAh.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة