الهلال السعودى يطلب حكام أجانب لكلاسيكو الاتحاد

الأحد، 16 أكتوبر 2016 11:55 ص
الهلال السعودى يطلب حكام أجانب لكلاسيكو الاتحاد فريق الهلال السعودى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم نادى الهلال السعودى، طلبا رسميا، لاستقدام حكام أجانب من أجل إدارة مباراة الكلاسيكو التى تجمع بين فريقى الهلال والاتحاد المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، المحدد لها 28 أكتوبر الجارى، بملعب "الملك فهد" الدولى، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

 

الهلال السعودى يطلب تحكيم أجنبى للكلاسيكو

ذكرت صحيفة "المدينة" السعودية، أن الأمانة العامة للاتحاد السعودى لكرة القدم، تلقت طلباً رسمياً من مسئولى الهلال، من أجل إسناد إدارة مباراة الكلاسيكو لطاقم تحكيم أجنبى، فى ظل المنافسة الشديدة التى تجمع بين الهلال واتحاد جدة على حصد لقب الدورى هذا الموسم.

 

ويتصدر اتحاد جدة جدول ترتيب الدورى السعودى برصيد 13 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الهلال صاحب المركز الثانى، بينما يحتل الأهلي المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد عبد الشافى، المركز الثالث برصيد 10 نقاط.

 

دياز مديرا فنيا للهلال السعودى

فى ذات الصدد، أعلن نادى الهلال السعودى، تعاقده رسمياً مع الأرجنتينى رامون دياز، لتولى تدريب الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث ينتظر وصول المدرب الجديد رفقة جهازه المعاون إلى العاصمة السعودية "الرياض" هذا الأسبوع.

 

وأضافت الصحيفة، أن رامون دياز سيتولى تدريب الهلال السعودى لمدة موسم واحد مع إمكانية التجديد لمدة موسم آخر، مشيرة إلى أن مباراة الهلال السعودى أمام الشباب، المحدد لها 24 أكتوبر الجارى، ضمن منافسات الدور ربع النهائى ببطولة كأس ولى العهد، هى الأولى للمدرب الأرجنتينى مع "الزعيم".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة