شوقى غريب يدخل دائرة الترشيحات لتدريب الإسماعيلى

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 03:45 م
شوقى غريب يدخل دائرة الترشيحات لتدريب الإسماعيلى شوقى غريب
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل شوقى غريب المدير الفنى للإنتاج الحربى دائرة الترشيحات لتدريب الإسماعيلى خلفا لعماد سليمان الذى تقدم باستقالته عقب التعادل الإيجابى الذى حققه الدراويش على ملعبه أمام النصر للتعدين بهدف لمثله فى الأسبوع الرابع للدورى . 

وقد قامت إدارة الإسماعيلى بتصعيد أشرف خضر المدرب العام للفريق لمنصب المدير الفنى بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فنى آخر . 

كان شوقى غريب قد المح برغبته فى الرحيل عن النادى العسكرى خلال الفترة الحالية بسبب وجود بعض الصعوبات التى تعيقه عن استكمال تعاقده مع الفريق .










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ناصر

الاسماعيلي منجم مواهب كروية

لماذا تهدم فريق تعب فيه شوقي غريب و اصبح له شكل و انسجام بين اللاعبين و المدرب .. طبيعي شوقي غريب ليست لديه عصا سحرية ليعالج بها اخفاقات عماد سليمان .. من الافضل ان يبدأ المدير الفني مع اللاعبين من فترة الاعداد و يشاهد الجميع و يختار الافضل و يستبعد كبار السن و الغير قادرين على الانسجام و كثيري الاصابات .. ارفعوا الحرج عن المدير الفني القادم .. يجب ان يعتزل حسني عبد ربه و كبار السن تعاقدوا مع مواهب صغيرة السن .. حسنى عبدربه مثل عماد متعب ..مجهوده قليل للغاية و لا يرد للخلف للدفاع مع زملائه .. الكرة الحديثة هي السرعة في بناء الهجمات و السرعة في الرد و الدفاع .. لا يوجد الان في الفرق الكبري الاجنبية مهاجم ينتظر الكرة في خط المنتصف ليبدأ الهجوم !!! هناك مدربون مثل حلمي طولان و الاسطورة حسن شحاته و زيزو .. الخ .. الاسماعيلي منجم مواهب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة