قناة مصرية باللغة الإنجليزية تروّج للسياحة الوطنية فى أمريكا وأوروبا

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 04:02 م
قناة مصرية باللغة الإنجليزية تروّج للسياحة الوطنية فى أمريكا وأوروبا جانب من المؤتمر الصحفى
كتب محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقّع مجلس إدارة قناة "هالو إيجيبت" مذكرة تفاهم بين ممثل القناة حسن أبو العنين الرئيس التنفيذى ومبادرة "مصر رسالة سلام إلى العالم" والممثلة فى عضو مجلس النواب اللواء تامر الشهابى.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى بحضور عدد من الإعلاميين ورجال الأعمال والسياحة ونجوم الفن وعدد من الشخصيات العامة.

وقال حسن أبو العنين، إنه التقى اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء وتم الاتفاق على تحديد مواعيد الوفود السياحية ومؤتمر الصحة، موضحا أنه سوف يقدم 40% تخفيضاً فى الإعلانات لشركات السياحة المشاركة فى المبادرة وأيضا الجهات الحكومية، مؤكداً أن هذه الخطوة تأخرت كثيراً ويجب أن نقف جميعاً إلى جانب الدولة المصرية، فى ظل الحصار الاقتصادى المستتر، الذى تتبناه دول أخرى فى معركة ضد إرادة المصريين.

من جانبه، أكد النائب تامر الشهاوى على أهمية دعم قناة "هالو إيجيبت" التى تمثل رسالة مهمة إلى العالم الغربى، مشيراً إلى تطلعه تحقيق خطوات جادة من شأنها أن تدعم فكرة إنشاء قناة أخبار عالمية مصرية.

وأطلقت القناة خلال زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي إلى نيويورك فى سبتمبر الماضى، وهى أول فضائية مصرية تبث باللغة الإنجليزية 24 ساعة، بأموال مصرية، تبث من أمريكا على القمر G19، وتغطى القناة أمريكا الشمالية وكندا وجميع أنحاء العالم، عبر تطبيق أندرويد وأبل وروكو والـ IPTV.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة