تخصيص 4 آلاف متر لإنشاء مركز شباب الحى الاماراتى بجنوب بورسعيد

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 02:49 م
تخصيص 4 آلاف متر لإنشاء مركز شباب الحى الاماراتى بجنوب بورسعيد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وافق المجلس التنفيذى فى جلسته التى عقدت اليوم الاربعاء برئاسة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد على تخصيص 4000 متر بجنوب بورسعيد لإقامة مركز شباب الحى الاماراتى، وذلك لخدمة سكان مشروعات الاسكان الجديدة بالمنطقة .

وأعلن محافظ بورسعيد عن موافقة المجلس على تخصيص الارض نظرا لما تشهده المنطقة من اعمال تنمية والتى ستبدأ بالحى الاماراتى مشروع الامارات والذى يضم 4032 وحدة سكنية حيث يخدم مركز الشباب قطاع عريض من الاهالى وتضم هذه المنطقة مجمع للخدمات متكامل من كافى النواحى بالإضافة إلى الكوبرى الذى يجرى العمل فيه لربط المشروعات التى تتم بالمنطقة بوسط المدينة وكلف المحافظ مديرية الشباب والرياضة ببدء اتخاذ الاجراءات القانونية للتنفيذ والتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة.

كما وافق المجلس على مخاطبة وزارة الشباب والرياضة بشان نادى غزل بورسعيد ليصبح نادى عام بدلا من تبعيته للشركة مع الاحتفاظ بكافة الفرق الرياضية التى تشارك فى المسابقات .

وافق المجلس التنفيذى لمحافظة بورسعيد، على تخصيص قطعة أرض لإنشاء مدرسة دولية نظرا للطلب المتزايد من الأهالى وأولياء الأمور على هذا النوع من التعليم، على أن يقوم الجهاز التنفيذى للمحافظة بالبدء فى اتخاذ الاجراءات الفنية والمالية للإنشاء.

 كما وافق المجلس من حيث المبدأ على الموقع المقترح لإنشاء مجمع صناعات قائمة على صناعة البرولبلين والبولى بوبلين، الذى يضم 200 مصنع لتشغيل الشباب حيث يقع المكان المقترح فى غرب محطة الصرف الصحى على الطريق الدائرى نقطة التقاء الطريق الدولى مع الطريق الساحلى بمساحة 38 فدان.

وافق المجلس على البدء فى تنفيذ البروتوكول الخاص بإنشاء المصانع وتعتبر هذه المصانع تكميلية ومغذية للمصانع الكبرى العاملة فى هذا المجال.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة