مجموعة مصر.. غانا تقترب من التعاقد مع "خليفة" جرانت

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 11:48 ص
مجموعة مصر.. غانا تقترب من التعاقد مع "خليفة" جرانت يورن اندرسون
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إعلامية غانية، أن الاتحاد الغانى لكرة القدم اقترب من التعاقد مع يورن اندرسون، المدير الفنى لمنتخب كوريا الشمالية، لتولى تدريب "البلاك ستارز" خلفاً للاسرائيلى أفرام جرانت.

 

وذكر موقع "غانا سوكر نت"، أن المفاوضات بين الاتحاد الغانى ويورن اندرسون، وصلت إلى مرحلة متقدمة، حسبما ذكر وكيل أعمال المدرب الذى سبق له تولى تدريب ماينز الألمانى، بالإضافة إلى منصب المدرب المساعد بنادى بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى.

 

وأضاف، أن إعلان تولى اندرسون مهمة تدريب المنتخب الغانى قد يستغرق بعض الوقت، مشيرة إلى أن الاتحاد الغانى سيدفع تعويضاً قدره 300 ألف جنيه استرلينى للمدرب الاسرائيلى أفرام جرانت حال إقالته فى الوقت الراهن.

 

وخاض أندرسن 27 مباراة دولية مع منتخب النرويج سجل خلالها خمسة أهداف، كما سبق له اللعب لأندية هامبورج ودينامو دريسدن الألمانيين وإف سى زيوريخ وإف سى لوجانو السويسريين.

 

جدير بالذكر أن أفرام جرانت تعرض لانتقادات واسعة من جانب وسائل الاعلام والجماهير الغانية فى الفترة الاخيرة بعد السقوط فى فخ التعادل السلبى أمام أوغندا، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات الافريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا.

 

ويستعد منتخب غانا لمواجهة مصر يوم 13 نوفمبر المقبل، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، ويتصدر منتخب مصر يتصدر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على منتخبى غانا وأوغندا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة