محافظة سوهاج تستقبل فوجا سياحيا لزيارة معبد سيتى الأول بمنطقة أبيدوس

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 04:22 م
محافظة سوهاج تستقبل فوجا سياحيا لزيارة معبد سيتى الأول بمنطقة أبيدوس سياح - ارشيفيه
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أستقبلت محافظة سوهاج اليوم فوجا سياحيا لزيارة المناطق الأثرية بمنطقة أبيدوس بمركز البلينا جنوب المحافظة صرح بذلك الدكتور أيمن عبدالمنعم محافظ سوهاج.

وأوضح أن ما يقرب من 47 سائح أجنبي قاموا بزيارة معبد سيتي الأول بمنطقة أبيدوس وأن المناطق الأثرية بسوهاج تشهد هذه الأيام رواجا سياحيا فى الأفواج التي تزور المنطقة مع بداية الموسم السياحى.

ومن جانبه أضاف قال عدلى أبو عقيل رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا أنه تم استقبال الفوج السياحى بالزهور والمزمار البلدى، كما ترك هذا الاستقبال الحافل انطباعا رائعا لدى السائحين، حيث أنهم عبروا عن سعادتهم بالتواجد فى مدينة البلينا، وأشار أبو عقيل أنه جاري الانتهاء من انشاء المرسى السياحي بمدينة البلينا ليساعد في استقبال الرحلات النيلية لزيارة المناطق الأثرية بأبيدوس.

وأكد أنه تم التنسيق بين مديرية أمن سوهاج وشرطة السياحة والاثار والوحدة المحلية لمركز ومدينة البلينا لإتخاذ كافة الاجراءات اللازمة واخطار مسئولي الشركة المنظمة باستقبال الباخرة علي مرسي البلينا السياحي واعداد حفل مشرف ورائع للسياح الاجانب خلال زيارتهم لمدينة البلينا وزيارة اهم الاثار الموجودة بها.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة