المتهم بقتل والدته بمنشأة القناطر: "الجن قالى اقتلها علشان هتاخد ورثك"

الأحد، 02 أكتوبر 2016 12:11 م
المتهم بقتل والدته بمنشأة القناطر: "الجن قالى اقتلها علشان هتاخد ورثك" جثة - أرشيفية
كتب سليم على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية أبو غالب بمنطقة منشأة القناطر بالجيزة، جريمة قتل تقشعر لها الأبدان، حيث قام "محمود . ف . ا . ع" 34 سنة، بقتل والدته المسنة "فوزية. ع . ال . ع" 58 سنة ربة منزل، وتهشيم رأسها بفأس، وكشفت التحريات أن المتهم يعانى من أمراض نفسية ويعيش برفقة أمه، وقام بقتلها اعتقادا منه بأنها ستستحوذ على ورثه.

 

تلقى اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إخطارا بمقتل سيدة مسنة على يد نجلها بقرية أبو غالب بدائرة قسم منشأة القناطر، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد عمرو البرعى، مفتش مباحث شمال أكتوبر المقدم على عبد الكريم رئيس مباحث مركز إمبابة قد تلقى بلاغًا من أهالى قرية أبو غالب دائرة القسم، يفيد بقيام عاطل بقتل والدته، وعلى الفور انتقل ضباط القسم إلى مكان الواقعة، وبالفحص تبين وجود جثة المجنى عليها مصابة بتهشم فى عظام الجمجمة، وشج بالرأس، وتبعثر أجزاء من المخ.

 

وبسؤال الأهالى أكدوا أن نجلها قام بقتلها بحجة أن الجن دفعه لذلك، وظل يردد: الجن أمرنى أقتلها، وأنا نفذت الأمر، وتمكن النقيب عمرو محسن معاون مباحث القسم من القبض على المتهم.

 

من ناحية أخرى أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية برئاسة بدر مروان، بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، وعرضه على مستشفى الأمراض العصبية والنفسية.

 

وكشفت تحقيقات النيابة التى أجرها مصطفى عبد العزيز مدير نيابة الحوادث، أن والده توفى منذ أكثر من 30 سنة، وحاول المتهم أن يبحث عن عمل لكن دون جدوى، ومع مرور الوقت بدأت المشاكل تعرف طريق منزله وكان دائما على خلاف مع والدته بسبب الميراث، وخلال الأشهر الأخيرة تطور الأمر بينهما وبدأ المتهم يتصرف بغرابة.

 

وأضاف المتهم أنه بالفترة الأخيرة بدأ يتخيل أن والدته تخطط لقتله، لذلك قرر أن ينتقم منها فاستغل تواجدها بالمنزل وأحضر فأسا وقام بالتعدى عليها وضربها على رأسها حتى سقطت غارقة فى دمائها.










مشاركة

التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

يا خسارة .. ياخسارة

كثيرا ما تجتذبنى مثل تلك الأخبار العلمية الفلسفية لما أملك من أفكار ودراسات ومعلومات تتداعى فى سلاس الهامى بديع لا أعلم سره فيما أنشد دائما كتابتها بسرع انشادا لاثراء فكر القرّاء فيما أتمنى أنا نفسى أن أقرأها بعد وكأننى أنا ليس من كتبها ..

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

نشر تعليقى النقدى يطمئنى على ما يرجح نشر تعليقى هذا محاولا تذكر بعضا مما قلت قبل ..

لا يوجد شئ اسمه جنون بمعنى اختلال عقلى ولفظ الجنون نفسه مشتق من الجن والجن مخلوق من النار ومادة العقل ألطف من النار بل هى ألطف من كل صور المادة المعروفة لنا . فالجنون ليس الا اختلال نفسى فيما ارتد بأثر اختلاله على الجهاز العصبى وقنية الفعل ورد الفعل .. والام حالة نفسية وجدانية صحيح لكنها أيضا حالة عقلية فطرية وجدانية [ أزلية ] قديمة ترسخ فى أمق أغوار الضمير .. لذا وجدنا الكثير من حالات الجنون على مختلف مستوياتها ودرجاتها تكون أكثر التصاقا بأمها ولو قست عليها الام ذلك ان ارتباطها بالام ارتباطا عقلية قديم قبل ان يجرى رتباطا نفسيا او وجديا لذا لم يوجد من يكبل امه ليعذبها وانما قد يضربها . يقتلها لانها بمثابة حوادث اللحظة لجظة عارضة طائشة كمن قدح ذناد مسدسه فانطلقت منه الرصاصة وبات غير قادر على منعها .. وقد يحتج علىّ من يقول ولكن المتهم قتل امه هنا . واقول نعم فالله فى قلوبنا كافة - مؤمن وكافر - وفى عقولنا وضمائرنا فكيف مع ذلك كفرنا بعضنا به ؟ وقتل الام لا يجرى الا كفرا والكفر أدهى وأبغى صور الاجرام . وفى تعليقى الذى لم ينشر أثبت مسؤلية هذا القاتل عن جريمة قتل وهو اليوم يدعم كلامى لما ادعى ادعاء مفضوح يعقد مسؤليته لا يعدمها لما قال : الجن قالى اقتلها عشان حاتاخذ ميراثى ! اذا فليس الجن ولكنه الميراث أى المال أى الأثرة والطمعية وفرط الأنانية . الغرور والكبر وعبادة الشيطان الذى صور له أنه ومن وراءه الطوفان

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اهداء هذا الخبر

الى كل من يقول ان التعليم ليس رقم 1..

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

طيب خلى الجن يطلعك من السجن بقى

الجهل + الفقر + انعدام التدين = هذه الحالات

عدد الردود 0

بواسطة:

هولندا

حتى لو مختل عقليا

لابد من اعدامة حتى لايتكرر المأساة مرات ومرات بادعائهم الجنون الجنون لايصل الي القتل بهذة البشاعة

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

اللى عارف ان له ميراث يبقى عاقل

ها يسوق الهبل على الشيطنة عشان يهرب من العقوبة ، عامة الطب النفسى سيقول كلمته ،وغالبا عاقل ومدان .

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

الى رقم 2

كلامك صحيح

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الجن والجنون والجنة

قال الله تعالى : { يا معشر الجن والإنس }

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة