نيابة سنورس تأمر بضبط فلاح لاتهامه بقتل آخر فى مشاجرة بالفيوم

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 02:56 م
نيابة سنورس تأمر بضبط فلاح لاتهامه بقتل آخر فى مشاجرة بالفيوم حملة أمنية
الفيوم - رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة مركز سنورس بمحافظة الفيوم، بسرعة ضبط وإحضار فلاح من عزبة ظبط بقرية منشأة دكم، لاتهامه بقتل أحد أبناء عمومته فى مشاجرة بسبب التنافس على شراء قطعة أرض مملوكة، لأحد أقاربهم.

 

وكان اللواء قاسم حسين، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس، بوقوع مشاجرة بالأسلحة النارية، بين أبناء عمومة، بعزبة ظبط، بمنشأة دكم، وانتقلت قوات الشرطة إلى المكان، وتمكنت من السيطرة على المشاجرة.

 

وتبين وقوع المشاجرة، بين كل من (محمود ح.ح-40 سنة)، فلاح، أصيب بجروح متفرقة بالجسم، وزوجته (صفية ف-23 سنة)، ربة منزل، "طرف أول"، وكل من (ربيع ر.ع-40 سنة)، فلاح، والذى ضبط وبحوزته فرد خرطوش، وعصا شوم، و(محمد ع.ت-47 سنة)، فلاح، والذى هرب بعد المشاجرة، "طرف ثان"، وذلك بسبب خلافات سابقة بينهم، أقدم خلالها الطرف الثانى، بالتعدى على الطرف الأول، بعصا شوم، مما أدى لإصابة الأول من الطرف الأول، وتوفى متأثرا بإصابته.

 

وأظهرت التحريات، أنه سبق اتهام شقيق المجنى عليه، يدعى (فايد ح)، بقتل (سالم ر)، شقيق المتهم الأول، وذلك فى عام 2012 م، فى القضية رقم 3042 لسنة 2012 إدارى مركز يوسف الصديق، والمحكوم عليه، فيها بالسجن المؤبد "حضوري"، بجلسة 22 مايو من العام الجارى، واتهمت زوجة المجنى عليه الأول، من الطرف الأول، الطرف الثانى بالتعدى على زوجها مما أدى لوفاته، وكلفت إدارة البحث الجنائى، بضبط المتهم الهارب.

 

حرر محضر بالواقعة، قيد برقم 7017 لسنة 2016، إدارى مركز شرطة سنورس، وأخطرت النيابة لتباشر التحقيق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة