للمرة الثانية على التوالي..

"ماونتن فيو" تشهد إقبالا ساحقا مع إطلاق المرحلة الثانية من المشروع

السبت، 22 أكتوبر 2016 08:34 م
"ماونتن فيو" تشهد إقبالا ساحقا مع إطلاق المرحلة الثانية من المشروع احتفالية ماونتن فيو بإطلاق المرحلة الثانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هزت السوق العقارى اليوم عاصفة تحدث للمرة الثانية من شركة "ماونتن فيو" ما أدى إلى شلل مرورى تام وزحام شديد من العملاء  شل الحركة المرورية على الطريق الدائرى بالكامل، وذلك بالتزامن مع احتفالية إطلاق المرحلة الثانية من مشروع "ماونتن فيو – آى سيتى" فى فندق جى دبليو ماريوت بخيمة كبيرة مُجهزة لاستقبال العملاء الراغبين فى معرفة تفاصيل المرحلة الجديدة والإقبال المتوقع من العملاء.

 احتفالية ماونتن فيو بإطلاق المرحلة الثانية

وتستعد "ماونتن فيو" لبدء إطلاق المرحلة الثانية استعدادًا لبدء الحجز فى مشروع "ماونتن فيو أى سيتى"، وتفيد التقارير بوجود زحام شديد على الطريق الدائرى حتى الآن بسبب الإقبال المتوقع على وحدات المرحلة الثانية.

 

ويأتى افتتاح المرحلة الثانية من المشروع عقب الإقبال الهائل على المرحلة الأولى التى تم حجز جميع وحداتها خلال اليوم الأول من إطلاقها، وتُعد مدينة "آى سيتى" هى أول تعاون بين هيئة المجتمعات العمرانية وشركة ماونتن فيو.

 

يذكر أن مشروع "أى سيتي" هو أول المشروعات التى تطلقها وزارة الإسكان بالشراكة مع القطاع الخاص وهو عبارة عن مجتمع عمرانى متكامل يقام على مساحة 500 فدان، وتتوزع نسبة الشراكة فيه بواقع 60% لـ "ماونتن فيو – سيسبان"، و40% لوزارة الإسكان المصرية، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

 

جانب من  احتفالية ماونتن فيو بإطلاق المرحلة الثانية

 احتفالية ماونتن فيو بإطلاق المرحلة الثانية

"ماونتن فيو" تشهد إقبالا ساحقا مع إطلاق المرحلة الثانية من المشروع

 إقبالا ساحقا مع إطلاق المرحلة الثانية من المشروع

"ماونتن فيو" تشهد إقبالا ساحقا مع إطلاق المرحلة الثانية 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة