أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يفاوض جيرارد رسميا لمساعدة كلوب

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 12:30 م
أخبار ليفربول اليوم.. الريدز يفاوض جيرارد رسميا لمساعدة كلوب ستيفن جيرارد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى ليفربول الإنجليزى، فى مفاوضات رسمية مع ستيفن جيرارد قائد الريدز السابق ولاعب لوس أنجلوس جالاكسى الأمريكى، من أجل الانضمام إلى الجهاز الفنى للفريق بقيادة الألمانى يورجن كلوب، عقب إعلانه الرحيل عن صفوف النادى الأمريكى نهاية الموسم.

Gerrard-694089
 

ليفربول يدخل فى مفاوضات رسمية مع جيرارد

وفقاً لما نقلته صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية، فإن إعلان جيرارد الرحيل عن لوس انجلوس جالاكسى دفع يورجن كلوب بالترحيب مبكراً بنجم ليفربول السابق، الذى قدم كثيراً لهذا النادى وهو من أساطيره على مر التاريخ كـ"قائد".

 

أوضحت الصحيفة، أن ستيفن جيرارد لم يعلن بعد اعتزاله لعب كرة القدم بعد قرار رحيله عن النادى الأمريكى لكن ما زال هناك مناقشة حول دوره الدقيق داخل الأنفيلد، والذى يتلخص فى مساعدة كلوب فى القيادة الفنية للريدز، مشيرة إلى أن المفاوضات الرسمية التى يخوضها ليفربول مع القائد يبدو انها تنحصر فى العودة كمساعد ليورجن كلوب فى تدريب الريدز لكن يتبقى القرار النهائى لجيرارد فى هذا الأمر.

 

Adam-Lallana-Jurgen-Klopp-694598
 

لالانا يؤكد أن ليفربول شهد تقدم ملحوظ تحت قيادة كلوب

من جانب آخر، أشاد أدم لالانا صانع ألعاب فريق ليفربول الإنجليزى بيورجن كلوب المدير الفنى، مؤكداً أن الريدز شهد تقدما ملحوظا تحت قيادته منذ توليته المهمة رسمياً الموسم الماضى.

أشار صانع ألعاب ليفربول فى تصريحات نقلتها صحيفة "ديلى إكسبريس" بمناسبة خوضه المباراة رقم 100 بقميص الريدز أمام وست بروميتش السبت الماضى، أنه يشعر بالسعادة للعب داخل الريدز، مُضيفاً أن الفريق يملك عناصر بارزة ولاعبين مهاريين والجميع يعمل من أجل الفوز كهدف رئيسى.

جدير بالذكر أن ليفربول تغلب على وست بروميتش بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الـ 9 من عمر مسابقة البريميرليج ليصل إلى النقطة 20 ليتقاسم الصدارة مع كل من مانشستر سيتى وأرسنال. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة