النيابة توجه تهمة الشروع فى القتل لضابط أطلق النار على صاحب محل بمصر الجديدة

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 01:28 م
النيابة توجه تهمة الشروع فى القتل لضابط أطلق النار على صاحب محل بمصر الجديدة إطلاق نار - أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تباشر نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار أحمد يوسف، التحقيق مع ضابط الشرطة المتهم بإطلاق النار على صاحب محل عصير، حيث وجهت له النيابة تهمة الشروع فى القتل، وتستمع النيابة لأقوال شهود عيان على الواقعة.

 

كان  ضابط شرطة تابع لمديرية أمن قنا فتح النار على صاحب محل عصير بمنطقة مصر الجديدة فى القاهرة، وأصيب صاحب المحل بطلق نارى فى قدمه.

 

 جاء ذلك عقب نشوب مشاجرة بينهما بسبب تعطل المرور، على أثر وقوف سيارة أمام محل العصير لتفريغ حمولتها بالمحل، وتم نقل المجنى عليه للمستشفى وتمكن الأهالى من القبض على الضابط وتسليمه إلى قسم شرطة مصر الجديدة.

 

بدأت تفاصيل الواقعة بنشوب مشاجرة بين الضابط " أ ع " وصاحب محل عصير "ن ص ن"، بسبب أولوية المرور، على أثر توقف سيارة نقل محملة بالقصب أمام المحل لتفريغ حمولتها، ما أدى إلى مشاجرة بينهما، أطلق خلالها الضابط النار على صاحب المحل، بسبب عدم تمكنه من المرور فى الشارع لوقوف سيارة أمام محل العصير لتفريغ القصب.

 

وعقب مشادات بينهما، أخرج الضابط سلاحه من سيارته وطلب من صاحب المحل تحريك السيارة، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى تشابك بالأيدى، أخرج الضابط سلاحه الميرى وأطلق عيارين فى الهواء، إلا أن المجنى عليه وأنصاره حاولوا ضبطه، فأطلق عيارا ناريا آخر أصاب المجنى عليه فى قدمه، وتمكن الأهالى من الإمساك بالضابط وسلاحه، وتسليمه إلى قسم شرطة مصر الجديدة، ونقل صاحب محل العصير للمستشفى لإسعافه، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 40727 ، وتباشر نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار أحمد يوسف التحقيق مع الضابط المتهم.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

واحد

فين الشروع في القتل

واحد بارد سادد الشارع....هو و انصاره حاولوا الفتك بمواطن...دافع عن نفسه

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد فهمي

بلطجة اصحاب محلات الاكل والعصير في مصر الجديدة وغيرها قلبت الحياه الي فوضي

بلطجة اصحاب محلات الاكل والعصير في مصر الجديدة وغيرها قلبت الحياه الي فوضي المجرم هنا هو محل العصير وليس الضابط .....لو مواطن عادي كان اعترض كانوا عملوا فيه ايه...

عدد الردود 0

بواسطة:

مازن اسماعيل

اسياد و عبيد ... هي دي الحدوتة..جدوتة مصريه

من ايام المماليك و هي كده,, و مافيش حد عارف يطور منهج تعليمي و ثقافي لطلاب الشرطة يفهمهم دورهم الحقيقي و كيفية ظبط النفس و هذا غير ما نراه من فساد و تسهيلات للارهابيين للهروب من السجون... الموضوع ده لازم له عقاب فوري ..لازم نجرم عصر القصب..!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

العداله مطلوبه

فين يا نيابه الشروع في القتل? هو ممكن الانسان يموت لو انكسرت رجله او انقطعت ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

وطنى

محلات العصير

إرحمونا من محلات العصير والأكل على طول مترو النزهة بيعملوا اللى عايزينه والشرطة بتقف تتفرج عليهم قافلين الشوارع والمرور مفيش أمل وموقفين البلطجية بتوعهم علشان يوقفوا الشارع

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

اشيد بالتعليقات ال 3 ل : واحد . خالد . مازن

الاول والثان دافعوا عن الضابط دفاعا منطقيا يتفق وشائع الاحداث وغلبة نعرة أصحاب المحلات فى مصر الجديدة اضافة لميراث الحقد الدفين المتراكم عبر عشرات السنين فى كل مجتمعات العالم الثالث نتيجة الصبغة السلطوية او البوليسية التى لم تسعى الدولة الى معالجتها بل وكثير ما تزيد من أمعان ضغومها معتقدة بسبب الجهل المتفشى أنها تعالج او تحقق الأمن وكثير ما تفعل ذلك لتأمين نفسها ولا تعى أن أمنها من أمن المواطن ولن تتحقق أمنا لنفسها بعيدا عن أمن المواطن لأسباب كثيرة طبيعية منها وحدة الضمير . رجل الدولة مواطن . او كان مواطن وأثناء أداءه مهام عمله مواطن وبعد نهاية يوم عمله يعود بيته مواطن وبقدر ما يسئ ايذاء ممارسات مهام عمله الرسمى بقدر ما يسئ ويضر بهذا المواطن - أى الى نفسه - لو أدرك ومشكلة التعليم أفتقاده لأية منهجية تقنية لتبصرته بذلك .. والثالث دافع ايضا ولكن على مستوى آخر يبرر تصرف الضابط بنقص الخبرة التقنية نتيجة نكوص طرائق ومناهج التعليم والتدريب ولانى أحب أن أضيف أزد على ذلك واقول : وطرائق الاختيار والترشيح قبل قبول الطالب بأكاديمية الشرطة وأثناء فترة التعليم - تعليم بدون تثقيف حكال التعليم العام فى مصر -وبعد التخرج وأثناء العمل ...

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن حلمى

أين وزارة الصحة وأين شرطة المرور ؟؟؟؟؟

موضوع محلات العصير وخاصة فى مصر الجديدة أصبح شىء يفوق الخيال .... تجد 3أو أربع صفوف من السيارات لزبائن هذه المحلات كل واد معاه بت وقاعد فى السيارة مستنى العصير ويغلقون الشوارع ويعيقون حركة المرور .. ومع الأسف أمام أعين رجال المرور!!!!! ولكننى أيضا أعتقد أن أمثال هؤلاء الرواد لمحلات العصير معظمهم جهلة أو أميين لايعلمون أن النظافة = صفر والأمراض التى يحملها العصير حدث ولا حرج ثم نشتكى ولا نعرف من أين يأتينا المرض .... أين وزارة الصحة ؟؟؟ بتشرب عصير ؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

magdy

الارتباك المروري والضرورة.

معظم التعليقات السابقة تحمل وجهات نظر لها نصيل كبير أو صغير من الصحة. وجهة نظري بخصوص الارتباك الذي تسببه المنشآت التجارية بسبب نشاطها يتلخص في عدم تجديد ترخيص أي نشاط لا يمثل ضرورة لسكان الحي الواقع فيه، وعليه أن يجد لنفسه مكانا آخر أو يحول نشاطه إلى نوعية ضرورية في مكان تواجده. يعني نحن نقبل الارتباك إن ارتبط بضرورة ونرفضه إذا افتقد الضرورة.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة