جمعيه المستثمرين بأسوان توقع اتفاقيه تعاون مع وكاله التعاون الألمانية

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 11:11 م
جمعيه المستثمرين بأسوان توقع اتفاقيه تعاون مع وكاله التعاون الألمانية جانب من توقيع الاتفاقية
أسوان – صلاح المسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وقعت اليوم جمعيه المستثمرين والصناعات الصغيرة بأسوان اتفاقيه تعاون مع وكاله التعاون الألمانية GIZ لدعم برنامج التشغيل EPP . 

وأكد " محمد عبد ربه "  نائب رئيس جمعية المستثمرين والصناعات الصغيره بأسوان  ل " اليوم السابع" أنه من المقرر أن تستضيف جمعيه المستثمرين والصناعات الصغيره بأسوان بناء علي هذه الاتفاقية خبيرة من وكاله التعاون الألمانية لمده سنتين بمقر الجمعية بأسوان  لتقديم  الدعم والمشورة الفنية للمستثمرين.

 وأضاف " عبد ربه"  أنه من أبرز بنود الإتفاقية التي تم إبرامها  مع  وكالة التعاون الألمانية  بناء القدرة التسويقية وفتح  مجالات للتصدير، مما يتيح خلق فرص لتشغيل العمالة وتوفير عملة صعبة .

ولفت " عبد ربه" إلي أن الخبيرة الألمانية سوف  تقوم بتوفير البيانات الفنية اللازمة لدفع عجلة  الإنتاج  وخاصة  في الصناعات " بديل المستورد ".

وأكد  نائب رئيس جمعية المستثمرين والصناعات الصغيره بأسوان  علي أن هذه الاتفاقية سوف تفتح الباب  واسعا لتشغيل الآلاف من  الشباب وذلك من خلال تصنيع الخامات المحجرية والمنجمية وعمل قيمة مضافة لها  وتصديرها علي سبيل المثال خام التلك و الكوارتز و الجرانيت و الفولسبار و الرخام و تدوير الزجاج و أكسيد الحديد . 

و لفت بأنه تم الإقتراح علي وكاله التعاون الألمانية تدريب المتحدثين  بعدة لغات بالسياحة علي التسويق الإلكتروني من خلال عقد  برامج تدريب تحويلية .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة