بالفيديو .. تموين الإسكندرية تنظم قوافل لإغراق السوق بالسلع الغذائية

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 08:31 م
بالفيديو .. تموين الإسكندرية تنظم قوافل لإغراق السوق بالسلع الغذائية سلع تموينية
الإسكندرية - هناء أبو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال مبارك عبد الرحمن وكيل وزارة التموين، إن 5  آلاف طن  سكر من المضبوطين بقرار من النائب العام، تم توزيعهم على القوات المسلحة و المجمعات الإستهلاكية لإعادة توزيعهم على أهالى الإسكندرية بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى  بالسعر الرسمى وهو 7 جنيهات حسب ما أعلنه الوزير .

وأشار مبارك فى تصريحات خاصة ، على هامش تواجده أمام المنطقة الشمالية العسكرية ، صباح اليوم، أن مديرية التموين تخرج يومياً بقوافل لجميع الأحياء والمناطق عن طريق السيارات والمنافذ  المتنقلة ، لتوزيع المواد التموينية على الأهالى  بكميات كافية بالإضافة الى توصيل السكر للطلبة فى مدارسهم.

وأضاف مبارك: يجرى شن حملات يومية مشتركة مع  مباحث التموين برئاسة العميد ياسر حمد،  لضبط المتهربين ومحتكرى السلع الغذائية مشيراً إلى ضبط 2 طن أرز بمنطقة الهانوفيل فى العجمى غرب الإسكندرية .

وأكد مبارك أن الإسكندرية لها وضع خاص مختلف عن باقى المحافظات فى عدم تفاقم الأزمات بها ، مشيراً إلى تواجد وفرة فى الوقود والزيت والأرز أيضاً عدا السكر الذى اشتعلت أزمته بسبب تضاعف سعره خارج البطاقة الى الضعف، وسيتم حل المشكلة من خلال إغراق السوق بالكميات التى  تضخ  من خلال المجمعات الاستهلاكية او القوات المسلحة  .

 
 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة