تحقيقات وملفات

الإسماعيلى على صفيح ساخن بعد الهزيمة أمام المقاصة.. الإدارة تعاقب إبراهيم حسن وتفرض حظرا على النجوم.. الجماهير تشتبك مع بعض اللاعبين وتوجه لهم تهمة التقصير .. وخضر يمنع الراحة بسبب سموحة

الخميس، 27 أكتوبر 2016 09:15 م
الإسماعيلى على صفيح ساخن بعد الهزيمة أمام المقاصة.. الإدارة تعاقب إبراهيم حسن وتفرض حظرا على النجوم.. الجماهير تشتبك مع بعض اللاعبين وتوجه لهم تهمة التقصير .. وخضر يمنع الراحة بسبب سموحة الهزيمة من المقاصة تشعل الأوضاع داخل الإسماعيلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعلت الأوضاع داخل النادي الإسماعيلي بعد الخسارة التى مُنى بها الفريق الكروي الأول مساء اليوم على أرضه أمام مصر المقاصة بهدفين لهدف فى الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز، ليتوقف رصيد الفريق الأصفر عند 8 نقاط فقط ويتعثر من البداية فى المسابقة المحلية، ويصبح مهددا بالابتعاد عن المربع الذهبى.

الجماهير تُهاجم اللاعبين

وفور إطلاق الحكم لصافرة نهاية المباراة، أعربت بعض جماهير القلعة الصفراء عن غضبها بعد خسارة فريقها من  المقاصة وقامت بهاجمة اللاعبين واتهمتهم بالتقصير والاستهتار باللعب أثناء المباراة، بل واشتبكت مع بعضهم لفظيا، وتوعدت بالمزيد من توجيه السباب لهم فى حالة الخسارة أمام سموحة بالأسبوع السابع  يوم الاثنين المقبل.

غرامة ضد إبراهيم حسن

فرض مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة إبراهيم عثمان عقوبة مالية مغلظة على إبراهيم حسن صانع ألعاب الفريق بعد اشتباكه مع جماهير النادى عقب اللقاء، خاصة بعد أن طلب مسئولو النادي مرارا وتكرارا من اللاعبين عدم الاشتباك مع أى من الجماهير عقب أى مباراة  مهما بلغ الأمر، وهو ما تعداه إبراهيم حسن ما دفع الإدارة لفرض عقوبة مالية عليه بالخصم من مستحقاته المالية.

حظر إعلامي

كما فرض مجلس إدارة النادي حظرا إعلاميا على لاعبيه بمنع ظهورهم فى كل وسائل الإعلام إلا بتصريح خاص من الإدارة للحفاظ على تركيزهم قبل المواجهات الهامة المقبلة، خاصة وأن الفريق مقبل على لقاءات غاية فى القوة والندية بدءا من مباراة سموحة.

خضر يمنع الراحة

وقرر الجهاز الفني بقيادة أشرف خضر مواصلة التدريبات دون راحة قبل مواجهة سموحة يوم الاثنين القادم بسبب ضيق الوقت، حيث يأمل الفريق الأصفر فى تصحيح الأمور والعودة للمكانة التي يستحقها فى جدول ترتيب المسابقة.

ويبدأ الجهاز الطبي فى تأهيل إبراهيم حسن بعد ان اصيب بشد في العضلة الإمامية خلال مباراة المقاصة ،ومن المقرر ان يخضع اللاعب لاختبار طبي لتحديد موقفه  من المشاركة أمام سموحة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة