مؤمن زكريا يتواصل مع الجبلاية للحصول على مستحقاته من الزمالك

الجمعة، 28 أكتوبر 2016 03:30 ص
مؤمن زكريا يتواصل مع الجبلاية للحصول على مستحقاته من الزمالك مؤمن زكريا
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى مؤمن زكريا صانع ألعاب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، اتصالا هاتفيا بمجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة للاستفسار منه عن موعد حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة لدي نادي الزمالك والبالغ قدرها حوالي مليون و600 ألف جنيه.

 مؤمن زكريا يتلقى وعود من الجبلاية

وتلقى مؤمن زكريا وعود من عبد الغني  بالبت السريع في قضيته ضد الزمالك فور تشكيل لجنة شئون اللاعبين، وهو ما تفهمه اللاعب رغم أنه كان علي وشك تجهيز شكوى إلى الفيفا يختصم فيها النادي الأبيض الذى مازال يُماطل ويتهًرب من سداد مستحقاته بالرغم من حرمانه من مكافأة الفوز بالدوري موسم 2014/2015 بعد الفشل فى إقناعه بالتجديد وإصرار اللاعب على العودة لبيته الأهلى.

احتراف مؤمن زكريا في قطر مرفوض

وأبلغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، مؤمن زكريا برفض الجهاز الفني لفكرة رحيله في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد تلقيه عرضا قطريا مغريا، فى ظل حاجة الفريق لجهوده هذا الموسم، خاصة أن الإدارة الحمراء تطمح لحصد جميع البطولات هذا العام.

وتلقى مؤمن زكريا أكثر من عرض عربى خلال الفترة الماضية، إلا أن حسام البدرى، ومن قبله الهولندى مارتن يول المدير الفنى السابق للفريق، أعلنا تمسكهما ببقاء اللاعب لحاجة الفريق لجهوده.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة