الأهلى يواجه التأمين والزمالك مع الاتحاد بدورى السلة

السبت، 29 أكتوبر 2016 04:00 ص
الأهلى يواجه التأمين والزمالك مع الاتحاد بدورى السلة مباراة سلة
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم السبت، الجولة الثالثة والأخيرة من الدور الثانى بمنافسات الدور التمهيدى من دورى كرة السلة المرتبط بالمرحلة السنية تحت 16 سنة، والذى يختتم منافساته اليوم.

 

كرة سلة الأهلي تواجه التأمين

فى المجموعة الأولى يلتقى كلا من كرة سلة الأهلى مع مصر للتأمين ،  والطيران مع الشرقية للدخان، على أن تقام المباريات بصالة الشباب والرياضة بمدينة 6 أكتوبر.

 

كرة سلة الزمالك تواجه الاتحاد

أما فى المجموعة الثانية بدورى كرة السلة فيلتقى سموحة مع سبورتنج بصالة سموحة ، بينما يلعب دمنهورمع الأوليمبى بصالة سبورتنج ، أما المجموعة الثالثة فيتواجه كل من الجيش مع الجزيرة ، طنطا مع الاتصالات ،  بصالة جامعة حلوان، وفيما يخص المجموعة الرابعة فيلتقى الزمالك مع الاتحاد ، و الشمس مع هليوبوليس .

 

الأهلي والزمالك والجزيرة وسبورتنج تتصدر قمة دورى كرة السلة

كانت منافسات الدور الأول من الدور التمهيدى بدورى كرة السلة أسفرت عن تصدر كل من الأهلي والجزيرة والزمالك وسبورتنج على مستوى المجموعات الأربعة بالدورى.

 

كرة السلة يعدل مباريات سبورتنج

 يذكر أن لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة برئاسة خالد القوصى قد قررت تعديل موعد مباريات فريق سلة سبورتنج فى الدورة المجمعة الثانية، على أن تقام المباريات أيام ٢ ، ٣ ، ٤  نوفمبر المقبل بالمركز الأوليمبى بسموحة بسبب مشاركته بالبطولة العربية التى ستقام بالإمارات فى الفترة من ١٧ إلى ٢٩ نوفمبر المقبل.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة