جمهور سعد لمجرد يدعو للتظاهر بالدار البيضاء للمطالبة بالإفراج عنه..اليوم

الأحد، 30 أكتوبر 2016 10:46 ص
جمهور سعد لمجرد يدعو للتظاهر بالدار البيضاء للمطالبة بالإفراج عنه..اليوم سعد لمجرد
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دعا جمهور النجم المغربى سعد لمجرد للقيام بمظاهرة فى الدار البيضاء للمطالبة بالإفراج عنه، وذلك من خلال هاشتاج "#freedom_for_saad"، حيث تم نشر بوستر مكتوب به "مهم جدا.. إن شاء الله ستكون مظاهرة فى مدينة الدار البيضاء لإخلاء سبيل سعد لمجرد من السجن..عندما يتحد الشعب المغربى فلا شىء يصعب علينا وحرية لمجرد أمر هين لنا".

 

فيما تفاعل عدد كبير من محبى وجمهور سعد لمجرد على هاشتاجات دعمه على تويتر منها "#كلنا_ سعد _لمجرد" والذى تم ترجمته باللغتين الإنجليزية والفرنسية واستخدم جمهوره هذه الطريقة للدعاء له وتبادل المعلومات الجديدة عن قضيته وإعلان التضامن معه فى محنته.

 

وكان سعد لمجرد قد ألقى القبض عليه الأربعاء الماضى على خلفية اتهام فتاة تبلغ من العمر 20 عاما لسعد المجرد باغتصابها، وتم القبض عليه للتحقيق معه فى هذه القضية، حيث حكمت السلطات الفرنسية مؤخرا بمد حبسه حتى الثلاثاء المقبل، فيما كلف سعد لمجرد 3 محامين للدفاع عنه، وأكد أنه كان ضحية مكيدة وأنكر ما تم اتهامه به، فيما قال المحامى الخاص به إن ما حدث بينه وبين الفتاة كان برضاها وهو أمر طبيعى يحدث بين أى رجل وفتاة فى غرفة بمفردهما الساعة الخامسة فجرا.

جمهور سعد لمجرد يدعو لمظاهرة
جمهور سعد لمجرد يدعو لمظاهرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة