محافظ القليوبية يحيل طبيب للتحقيق لاعتراضه على إجراء عملية جراحية لمريض

الخميس، 10 نوفمبر 2016 03:33 م
محافظ القليوبية يحيل طبيب للتحقيق لاعتراضه على إجراء عملية جراحية لمريض مستشفى قليوب
القليوبية: حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع عمرو عبد المنعم إبراهيم محافظ القليوبية اجتماعه مع أعضاء مجلس أمناء مستشفى مدينة قليوب لاستكمال باقى أعمال الجلسة الماضية، بحضور الدكتور نصيف الحفناوى وكيل وزارة الصحة، والنائبة سولاف درويش والنائب حسين العشماوى أعضاء مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة قليوب.

وأكد المحافظ فى بيان، أنه ابلغ رئيس مجلس الوزراء فى اجتماع المحافظين السابق عن كل الملاحظات السلبية الموجودة بمستشفى قليوب المركزى، مؤكدا انه لن يتم تسليم المستشفى بدون تلافيها.

وتناول المحافظ مع مدير المستشفى الموقف المالى للمستشفى وأمره بتعيين مدير مالى وإدارى للمستشفى وشدد على تواجد العاملين الإداريين بدءا من السبت القادم.

وأعطى المحافظ تعليمات مشددة للعاملين بالمستشفى بالتنسيق مع بعضهم وإزالة الروتين والبيروقراطية التى تعطل سير العمل، مطالبا سرعة تنفيذ التعليمات التى توجه إليهم لخدمة المرضى لأنه لا مجال للتهاون فى هذا المجال بالتحديد لأنه يتعلق بأرواح المواطنين ولن أقبل بتهديد صحتهم بأى حال من الأحوال .

وقرر المحافظ تحويل طبيب للتحقيق من قبل الشئون القانونية بالمحافظة لاعتراضه على إجراء عملية طبية لمريض، مشددا على أنه سيتخذ أشد الإجراءات القانونية والتأديبية لأى طبيب يتهاون فى عمله وأن صحة مرضى القليوبية على رأس أولوياته.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة