مدير أمن الجيزة: نستعين بأحدث التقنيات المتطورة فى تدريب رجال الشرطة

الخميس، 10 نوفمبر 2016 01:42 م
مدير أمن الجيزة: نستعين بأحدث التقنيات المتطورة فى تدريب رجال الشرطة اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء هشام العراقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة، إن خطة تدريب رجال الشرطة، قد اعتمدت على الاستعانة بأحدث التقنيات التى شهدت خلال الأونة الأخيرة نموًا وتطورًا مطردًا، ساهمت فى رقى العملية التدريبية، ما يساعد فى تحقيق الأهداف التدريبية المرجوة.

وأضاف مدير أمن الجيزة، على هامش حضوره ختام فعاليات خطة التدريب السنوية لقوات مديرية أمن الجيزة، أن الوزارة لا تألوا جهدًا فى توفير كافة الإمكانات للارتقاء بنظم إعداد وتأهيل قوات الشرطة، لتظل قادرة على تحقيق المهام التى تسند إليهم.

وكان مدير أمن الجيزة قد شهد ختام فعاليات خطة التدريب السنوية لقوات مديرية أمن الجيزة، للوقوف على مدى الجاهزية والاستعداد للقوات وقدرتها على تنفيذ مختلف المهام الموكلة إليها ومواجهة أية محاولات للخروج عن القانون بكل حزم وحسم.

ووجه مدير أمن الجيزة الشكر للقوات، وطالبهم ببذل مزيد من الجهد، مشيدًا بالانضباط والروح المعنوية العالية والكفاءة التدريبية التى تؤكد أن رجال الشرطة سيظلون دائمًا كعادتهم سندًا قويًا لشعب مصر العظيم، يقدمون التضحيات فى سبيل حماية أمن الوطن واستقراره والتصدى لقوى الشر والإرهاب.

يأتى ذلك فى إطار حرص اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية على بناء وتطوير قدرات رجال الشرطة من خلال الاستعانة بأحدث تقنيات التدريب التى تسهم فى رفع أداء مستوى العنصر البشرى بما يواكب متطلبات المرحلة الراهنة، واستمرارًا لتنفيذ توجيهات سيادته بمتابعة القيادات الأمنية لفعاليات انتهاء المرحلة الرابعة من خطة التدريب السنوية للوزارة، لتقييم ما تم إنجازه خلال فترة التدريب.

 

 قوات أمن الجيزة
قوات أمن الجيزة

 

 تدريب قوات الأمن
تدريب قوات الأمن

 

 قطاع أمن الجيزة
قطاع أمن الجيزة

 

 الدراجات البخارية
الدراجات البخارية

 

 سيارات الشرطة فى وضع الاستعداد
سيارات الشرطة فى وضع الاستعداد

 

 	رجال العمليات الخاصة
رجال العمليات الخاصة

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة