هداف غانا: السداسية أصبحت من الماضى وفوز الفراعنة سيصعب مهمتنا

الخميس، 10 نوفمبر 2016 11:47 ص
هداف غانا: السداسية أصبحت من الماضى وفوز الفراعنة سيصعب مهمتنا أسامواه جيان
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أسامواه جيان، هداف المنتخب الغانى والأهلى الإماراتى، على ضرورة تحقيق الفوز أمام مصر، فى المباراة التى تجمعهما الأحد المقبل، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا، موضحاً أن أى نتيجة أخرى غير الفوز ستعقد من مهمة "البلاك ستارز" نحو  تحقيق حلم الصعود للمونديال للمرة الرابع على التوالي.

 

وقال أسامواه جيان فى تصريحات لصحيفة "الامارات اليوم"، "نعلم صعوبة وأهمية المباراة التى ستكون أمام منافس قوى على أرضه ووسط جمهوره، ولديه رغبة كبيرة فى تحقيق الفوز، لكن فى الوقت نفسه ليس أمامنا سوى تحقيق نتيجة إيجابية حتى نحتفظ بحظوظنا فى التأهل إلى كأس العالم".

 

وعن إمكانية تكرار الفوز العريض الذى حققه المنتخب الغانى على الفراعنة بنتيجة 6 – 1 فى تصفيات مونديال 2014 بالبرازيل، قال جيان، "السداسية الشهيرة فى مرمى المنتخب المصرى أصبحت من الماضى، لقد مر على هذه المباراة ثلاث سنوات، والوضع اختلف تماماً فى المنتخبين بالوقت الحالى، وظروف لقاء الاحد مختلفة عن ظروف موقعة السداسية".

 

واختتم أسامواه جيان تصريحات بالإعراب عن أمله فى التعافى من الإصابة والعودة سريعاً إلى الملاعب، موضحاً أنه لم يتحدد بعد موعد عودته إلى المستطيل الأخضر.

 

ويتصدر منتخب مصر جدول ترتيب المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، متفوقاً بفارق نقطتين على منتخبى غانا وأوغندا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة