بالصور.. انطلاق بطولة الجاليات العربية المصغرة لكرة القدم بالسعودية

السبت، 12 نوفمبر 2016 01:32 م
بالصور.. انطلاق بطولة الجاليات العربية المصغرة لكرة القدم بالسعودية انطلاق بطولة الجاليات العربية المصغرة لكرة القدم بالسعودية
كتب محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسل القارئ، زيدان أبو إسماعيل، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" تضمنت عددا من الصور لمبارايات كرة قدم بين الجاليات العربية فى محافظة القصيم بالمملكة العربية السعودية.

لقطة للفريق قبل المباراة
لقطة للفريق قبل المباراة

وقال القارئ فى رسالته التى دعمها بعدد من الصور للمباريات: "انطلقت بطولة الجاليات العربية المصغرة بمنطقة القصيم يوم الخميس 11/10 فى تمام الساعة العاشرة، وكانت مباراة اﻻفتتاح بين فريقى النجوم المصرية ومنتخب الجالية المغربي،ة وكانت مباراة قوية وحماسية، خاصة وأن المنتخب المغربى اكتوى بنار النجوم المصرية من قبل عدة مرات ويريد الثأر، فما كان من الكابتن زيدان إﻻ أن فاجآ الجميع بإشراك ﻻعب من نجوم خط الظهر وهو الكابتن زيزو النمر فى مركز رأس الحربة، وكانت مغامرة ولكنها محسوبة بالورقة".

 

صورة للفريقين
صورة للفريقين

وأضاف القارئ، أن الفعاليات أقيمت على ملعب مدينة الجفن الرياضية بالقصيم، وحضر المبارة جمهور كبير من أعضاء الجاليتين.

 

جانب من التكريم
جانب من الفعاليات

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

نص رسالة القارئ
نص رسالة القارئ

 










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة