برلمانيون فى محيط المستطيل الأخضر ببرج العرب لحضور موقعة "مصر وغانا".. وفد برلمانى يحضر مباراة المنتخب مع البلاك ستارز لمؤازرة الفراعنة.. ونائب يتوقع فوز الفراعنة.. ويؤكد: "سنصعد لكأس العالم"

السبت، 12 نوفمبر 2016 10:00 م
برلمانيون فى محيط المستطيل الأخضر ببرج العرب لحضور موقعة "مصر وغانا".. وفد برلمانى يحضر مباراة المنتخب مع البلاك ستارز لمؤازرة الفراعنة.. ونائب يتوقع فوز الفراعنة.. ويؤكد: "سنصعد لكأس العالم" مصر وغانا
كتب كامل كامل – أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتوجه غدا الأحد، وفد من أعضاء مجلس النواب، إلى استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، لحضور مباراة "مصر وغانا" فى الجولة الثانية لتصفيات المؤهلة لكأس العالم لروسيا 2018.

 

وأشار برلمانيون فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أنهم سيحضرون مباراة غدا من أجل تمثيل مجلس النواب، بالإضافة إلى مؤازرة المنتخب الوطنى.

 

من جانبه قال النائب سمير البطيخى، عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، وعضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، إن المقصورة الرئيسية باستاد برج العرب، تقتصر على حضور عدد قليل من المسئولين وأعضاء مجلس النواب، وبالتالى من الصعب حضور عدد كبير من أعضاء البرلمان فى هذه المباراة المرتقبة.

 

 وأضاف عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، أن انعقاد الجلسة العامة للبرلمان غدا الأحد لن تمكن عدد كبير من نواب البرلمان حضور المباراة بشكل فعال، موضحا أن هناك عدة وصايا لنواب البرلمان إلى الجمهور للتمثيل المشرف فى مباراة غدا.

 

 وتابع عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان:"يجب أولا تشجيع المنتخب المصرى حتى صفارة الحكم، والقبول بالنتيجة أيا كانت، وهذه المباراة هى أول خطوة لنا للوصول لروسيا، ولابد من انضباط الجمهور فى المدرجات  كى تمر المباراة بسلام وأمان.

 

 وأكد النائب سمير البطيخى، ضرورة التشجيع الحضارى فى المباراة، بحيث لا تشهد المباراة أى اعمال شغب غدا الأحد، متابعا "اتوقع فوز المنتخب حيث ستكون خطوة مهمة للوصول لكأس العالم فى روسيا".

 

 وقال فوزى فتى، أمين لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إنه سيحضر مباراة مصر وغانا والمقرر إقامتها غدا باستاد برج العرب، ضمن وفد من نواب البرلمان، مشيرا إلى أن حضورهم هذه المباراة من أجل مؤازرة المنتخب، وتمثيل مجلس النواب فى هذا المحفل الرياضى.

 

وتمنى أمين لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، أن يمر غدا بسلام، متوقعا فوز المنتخب المصرى فى هذه المباراة، قائلا :"المنتخب الوطنى يخوض هذه المباراة وله هدف محدد بالإضافة إلى وجود 80 ألف مشجع، العوامل التى ستساعد المنتخب الوطنى على تحقيق الفوز.

 

ودعا أمين لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الجمهور بالتحلى بما أسماه "الروح الرياضية"، والالتزام بضوابط التشجيع لتمثيل مصر تمثيلا مشرفا أمام العالم.

 

وفى السياق ذاته قال النائب سامى رمضان، عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، إن مباراة غدا فى غاية الأهمية، وانضباط الجمهور شىء أساسى كى تخرج المباراة بشكل جيد، ومساعدة المنتخب فى الفوز فى تلك المباراة.

 

وأشار عضو مجلس النواب عن محافظة الإسكندرية، لـ"اليوم السابع" إلى أن مباراة غدا التى سيحضر فيها عدد كبير من الجمهور ستكون بداية مهمة لعودة الجمهور للملاعب بنسبة كبيرة للغاية، حال التزم الجمهور بالتشجيع المثالى وعدم وقوع أى أعمال شغب.

 

وأوضح النائب سامى رمضان، أثق فى وعى وثقافة الجمهور المصرى فى الخروج بالمباراة بشكل جيد، كى نتأهل لكأس العالم، ولابد أن تخرج المباراة بصورة طيبة ، كى يستطيع المنتخب الحصول على 3 نقاط، وبالتالى تكون خطوة كبيرة للمنتخب فى المجموعة كى يصعد لكأس العالم.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة