خسائر 5 نجوم بسبب التجميد فى الأهلى.. جدو الصغير يفقد الصفقة الدولية.. والظهير الطائر يتوقف عن التحليق.. متعب يخسر فرصة الترويج لنفسه.. والغزال يفقد ثقة كوبر

السبت، 12 نوفمبر 2016 08:00 ص
خسائر 5 نجوم بسبب التجميد فى الأهلى.. جدو الصغير يفقد الصفقة الدولية.. والظهير الطائر يتوقف عن التحليق.. متعب يخسر فرصة الترويج لنفسه.. والغزال يفقد ثقة كوبر عماد متعب وحمدى زكى والبدرى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسائر بالجملة يتكبدها عدد من نجوم الأهلي بسبب تجميدهم على الدكة الحمراء منذ انطلاق الموسم الجاري وبالتحديد منذ تولي حسام البدري القيادة الفنية للأهلي.

ويواجه البدري أزمة حقيقة بسبب جاهزية عدد كبير من نجوم الأهلي في الوقت الذي تضم القائمة أكثر من 25 لاعباً من أفضل نجوم الكرة المصرية.

1-محمد حمدي زكي

خسر اللاعب الملقب بـ"جدو الصغير" الصفة الدولية منذ انتقاله للأهلي قادماً من صفوف الاتحاد السكندري بعدما كان دائم التواجد في معسكرات الفراعنة ،إلا أن تجميده الدائم حرمه من تمثيل الفراعنة مؤخراً ، ليصبح قاب قوسين أو أدنى من الرحيل عن القلعة الحمراء في الميركاتو الشتوي القادم أو في الصيف المقبل كحد أقصى حال استمراره شعوره بالتجاهل.

2-باسم على

حصل باسم على ،على لقب الظهير الطائر بسبب تألقه اللافت مع ناديه السابق المقاولون العرب لينتقل بعد مفاوضات استمرت لسنوات للنادي الأهلي ليظهر بشكل جيد ويحجز مكاناً أساسياً في التشكيلة الحمراء مستغلاً رحيل أحمد فتحي لفريق أم صلال القطري ،إلا أن إصابات اللاعب المتتالية وحظه العاثر حرمه من الحفاظ على مقعده الأساسي في التشكيلة الحمراء ليخسر لقب الظهير الطائر.

3-أحمد حمدي

صانع الألعاب الشاب الذي حصل على الفرصة مع البرتغالي بيسيرو المدير الفني السابق للأهلي يمر حالياً بفترة سيئة بعد رفض الإدارة الحمراء التفريط فيه مطلع الموسم الجاري بعد تلقيه عرضاً من براجا البرتغالي بتوصية من بيسيرو ،والذي يدرب الفريق البرتغالي حالياً بحجة الحاجة لخدماته ،إلا أنه لم يحصل على أي فرصة بعد مرور 8 جولات من بطولة الدوري العام ليتحسر حالياً على العرض الذي قد لا يتجدد ثانية.

4-عماد متعب

نجم هجوم الأهلي والمنتخب المصري في السنوات الماضية لا يشارك مع الأهلي منذ إنطلاق الموسم ليفقد حتى الآن فرصة الترويج لنفسه من أجل إجبار الإدارة الحمراء على تجديد تعاقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، ليصبح أسطورة الهجوم الأحمر على أعتاب الرحيل عن القلعة الحمراء في الشتاء المقبل.

5-عمرو جمال

مهاجم مصر الأول حتى قبل عامين من الآن ،إلا أن إصابة الرباط الصليبي اللعينة أبعدته كثيراً عن مستواه.. الأرجنتيني هكتور كوبر المدير الفني للمنتخب كان دائماً ما يضم الغزال حتى في أسوأ حالاته ولكن عندما فقد عمرو جمال المقعد الأساسي في تشكيلة الأهلي خسر مؤقتاً ثقة المدرب الأرجنتيني واستبعده في المعسكرات الأخيرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة