فتح الله يحذر الفراعنة من الإفراط فى التفاؤل..وتشكيل "جديد" لمواجهة غانا

السبت، 12 نوفمبر 2016 02:39 ص
فتح الله يحذر الفراعنة من الإفراط فى التفاؤل..وتشكيل "جديد" لمواجهة غانا محمود فتح الله
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر محمود فتح الله، مدافع الإنتاج الحريى، لاعبى المنتخب الوطنى، من الإفراط فى الحماس والتفاؤل، فى مباراتهم أمام غانا، المحدد لها غداً الأحد، على استاد برج العرب، فى إطار التصفيات المؤهلة لمونديال العالم بروسيا 2018، لافتاً إلى أن الحماس والتفاؤل يجب أن يكون ممزوج ببعض القلق للعبور بالمباراة إلى بر الأمان.

 

أوضح فتح الله، خلال تصريحاته لبرنامج "كورة كل يوم" مع الإعلامى كريم شحاتة، عبر شاشة "النهار رياضة"، أن تعادل النجوم السوداء، مع أوغندا فى بداية مشوارها بالتصفيات، سيجعلهم متحمسين للفوز على الفراعنة فى برج العرب، لافتاً إلى ضرورة الحذر أمامهم، والعمل على قراءة المباراة فى البداية بشكل جيد من أجل التعامل مع مفاتيح لعبهم.

 

أضاف محمود فتح الله، أنه يفضل الدفع بأحمد فتحى فى مركز الجبهة اليمنى، وأمامه عمر جابر لصنع جبهة قوية خاصة فى ظل تألق "جابر" فى الفترة الأخيرة، وخبرات "الجوكر" الكبيرة.

 

وضع فتح الله، تشكيل من وجهة نظره، لمواجهة منتخب غانا، المكون من "ثلاث مدافعين هم طارق حامد، وأحمد حجازى، وعلى جبر، وأمامهم محمد الننى، وعمر جابر، لمنح محمد صلاح حلول أكثر أمام المنافس الذى يعانى من مشاكل فى قلب دفاعه، مع جلوس عبد الله السعيد على مقاعد البدلاء، والدفع به فى الشوط الثانى".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة