أخبار نيمار اليوم.. ألفيس يكشف السر وراء صمت المهاجم البرازيلى

الأحد، 13 نوفمبر 2016 04:11 م
أخبار نيمار اليوم.. ألفيس يكشف السر وراء صمت المهاجم البرازيلى نيمار مهاجم برشلونة ومنتخب البرازيل
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى فى مران منتخب بلاده الأول، استعدادًا لمواجهة منتخب بيرو، الأربعاء القادم، فى الجولة 12 من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى كأس العالم 2018 بروسيا.

نيمار يواصل الاستعداد لبيرو دون راحة

وفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن نيمار اللاعب الوحيد فى صفوف المنتخب البرازيلى الذى تمكن من المشاركة فى تدريبات السامبا، أمس السبت، بالرغم من أنه شارك فى مباراة الأرجنتين كاملة "90 دقيقة" والتى انتهت بفوز السيلساو، بثلاثية نظيفة، فى التصفيات المؤهلة لمونديال 2018، حيث تدرب باقى اللاعبين فى "الجيم".

Neymar, Brazil sole holder who trained all

ويواصل المنتخب البرازيلى استعداداته لمواجهة بيرو، حيث يسافر نيمار ورفاقه إلى بيرو، الثلاثاء، لمواجهة الأخير على أرضه.

 

وكان نيمار قد حطمّ الأرقام القياسية مع منتخب البرازيل رغم صغر سنه، وذلك بعد وصوله للهدف رقم 50 فى مسيرته الدولية والذى جاء فى شباك المنتخب الأرجنتينى.

Alves, a personal friend of Neymar, came to the defense of Barca crack

ألفيس يكشف أسباب توقف نيمار عن الحديث الإعلامى

على جانب آخر، كشف دانيال ألفيس مدافع البرازيل وفريق يوفنتوس عن السر وراء صمت مواطنه نيمار وعدم الرد على الانتقادات، حيث قال مدافع برشلونة السابق فى تصريحات لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية "أحيانًا تتجاوز الانتقادات الحد وتضغط بشكل كبير عليه، لذلك قرر نيمار عدم الرد فى الميكروفونات بينما جاء الرد فى الملعب".

 

أضاف ألفيس "لقد كان قرارًا شجاعًا من نيمار، الرد على الانتقادات فى الملعب وبالفعل ساعد البرازيل فى تلك المرحلة وتفوق على نفسه".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة