إعلان الفائزين برحلة العمرة المجانية بجامعة عين شمس

الأحد، 13 نوفمبر 2016 01:52 م
إعلان الفائزين برحلة العمرة المجانية بجامعة عين شمس عبد الوهاب عزت رئيس جامعة عين شمس
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجريت صباح اليوم القرعة العلنية لاختيار 10 من العاملين بجامعة عين شمس لأداء مناسك العمرة بالأراضي المقدسة، و ذلك بحضور د. عبد الوهاب عزت رئيس الجامعة و د. جمال شقرة نائب رئيس مجلس إدارة مركز بحوث الشرق الأوسط مقر انعقاد القرعة و د. صلاح عبد العظيم أمين عام الجامعة و سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة المساعد لشئون قطاع خدمة المجتمع و تنمية البيئة.

و قبيل إجراء القرعة قدم د. عبد الوهاب عزت الشكر لرجل الأعمال الذي تكفل بكافة نفقات العمرة و منحها مجانا للسادة العاملين بالجامعة و الذي رفض الإفصاح عن اسمه.

وبحسب بيان اليوم أكد د. صلاح عبد العظيم أن الجامعة تسعي دائما لتقديم كافة سبل التقدير و الشكر للعاملين بها و الذين يعملون بإخلاص و تفان، مضيفاً أنه سافر العام الماضي الفوج الأول و الذي ضم 18 عامل و اليوم يتم اختيار عشرة آخرين لإطلاق الفوج الثاني هذا العام.

و أوضح د. سمير عبد الناصر أمين عام الجامعة المساعد، حسب بيان صحفى، أنه تقدم هذا العام 80 عامل و تم اختيار 10 من خلال ثلاث فئات عمرية.  الأولى تضم 29 فرد من سن 60:55 و يتم اختيار 5 من بينهم.

و الثانية ضمت 37 عامل تتراوح أعمارهم بين 55:50 و تم اختيار 3 منهم. و الثالثة تقدم لها 14 فرد بين سن 50:40  لاختيار اثنين من المرشحين.
و أضاف أن الفوج سيضم اثنين من العمال تم اختيارهم من قرعة العام الماضي و عشرة من إدارة المستشفيات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة