حسام البدرى يُحذر من "التوتر" فى موقعة مصر وغانا

الأحد، 13 نوفمبر 2016 11:24 ص
حسام البدرى يُحذر من "التوتر" فى موقعة مصر وغانا حسام البدري
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حذر حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، من توتر لاعبى المنتخب الوطنى الأول خلال مباراة غانا المُقرر لها السادسة من مساء اليوم الأحد، باستاد برج العرب فى الجولة الثانية لتصفيات مونديال 2018.

 

وقال المدير الفنى للأهلى إن هناك عدة أمور يجب أن يتحلّى بها المنتخب المصرى فى هذه المباراة الهامة وأبرزها الهدوء والابتعاد عن "استفزازات" الفريق الغانى، وكذلك استغلال "انصاف" الفرص التى ستُتاح لهم خلال اللقاء.

 

وأوضح البدرى فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن التوفيق سيكون عاملا مهما أيضًا فى تحديد الفائز خلال اللقاء وهذا أمر وارد جدًا فى عالم الكرة لكن الأهم هو أن يفعل المنتخب المصرى ما عليه ويجتهد فى الملعب منذ انطلاق صافرة البداية، ولا يترك الضيوف يُسيطرون على مجريات اللقاء ومنطقة وسط الملعب تحديدًا.

 

وأكد المدير الفنى للأهلي أن عاملى الأرض والجمهور وكذلك الحماس والإصرار لدى الفراعنة سيكون من ضمن العوامل التى تُشجّع منتخبنا وترفع من أسهم فوزه، خاصة أنه يضم مجموعة جيدة من اللاعبين سواء كانوا محليين أم محترفين، ويربط بينهم انسجامًا واضحًا ظهر فى الفترة الماضية وأخرها لقاء الكونغو بالجولة الأولى للتصفيات، والتى فازت فيها مصر بهدفين لهدف.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة