أخبار برشلونة اليوم.. 10 مواجهات نارية تنتظر البارسا فى 45 يوماً

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 10:00 ص
أخبار برشلونة اليوم.. 10 مواجهات نارية تنتظر البارسا فى 45 يوماً فريق برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

يخوض فريق برشلونة الإسبانى، العديد من المواجهات النارية والحاسمة خلال الفترة المقبلة مع انتهاء فترة التوقف الدولى الأسبوع المقبل وحتى نهاية العام الجارى 2016.

 

مواجهات برشلونة حتى نهاية العام

ومن المقرر أن يخوض الفريق الكتالونى 10 مباريات مارثونية فى أقل من 45 يوماً موزعة على 3 بطولات هى "دورى أبطال أوروبا، الليجا، كأس ملك إسبانيا"، بالإضافة إلى المواجهة الودية المنتظرة أمام الأهلى السعودى.

 

برشلونة يخوض موقعة صعبة أمام مالاجا

يبدأ برشلونة سلسلة المواجهات المرتقبة فى ملعبه "كامب نو"، أمام مالاجا، يوم 19 نوفمبر الجارى، ضمن منافسات الجولة الـ12 من من عمر مسابقة الدوري الإسباني، ثم يحل الفريق الكتالونى ضيفا ثقيلا على سيلتك الاسكتلندى، فى الجولة الخامسة لمرحلة المجموعات بدورى أبطال أوروبا، حيث يسعى لحجز بطاقة التأهل إلى الدور ثمن النهائى.

برشلونة يفتتح مشوار الكأس

يعود برشلونة من الرحلة الشاقة إلى شمال بريطانيا، ليخوض مباراة محفوفة بالمخاطر عندما يسافر إلى مدينة  سان سباستيان لمواجهة ريال سوسيداد الذى يعتبر أخطر خصوم الفريق الكتالونى فى السنوات الأخيرة، على ملعب "أنويتا".

كما يبدأ البارسا حملة الدفاع عن لقب كأس ألمانيا، يوم 30 نوفمبر الجارى، عندما يرحل إلى مدينة أليكانتى لمواجهة فريق هيركوليس فى ذهاب دور الـ32 للمسابقة.

برشلونة يستضيف ريال مدريد

يبدأ برشلونة الأسبوع الأول من شهر ديسمبر، بموقعة الكلاسيكو النارية أمام غريمه التقليدى ريال مدريد، وذلك على ملعب "كامب نو"، يوم 3 من الشهر الأخير فى العام.

وبعدها بثلاثة أيام ينهى الفريق الكتالونى مشواره فى مرحلة المجموعات بدورى الأبطال باستقبال بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى، قبل أن يسافر لمواجهة أوساسونا فى الليجا.

برشلونة يواجه الأهلى السعودى

يحل برشلونة ضيفا فى العاصمة القطرية "الدوحة"، يوم 13 ديسمبر المقبل، للمواجهة الودية أمام الأهلى السعودى المحترف ضمن صفوفه الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى محمد عبد الشافى، وذلك قبل أيام قليلة من ديربى كتالونيا امام إسبانيول فى "كامب نو".

كما يختتم برشلونة عام 2016، باستضافة فريق هيركوليس فى مباراة الإياب بدور الـ32 لكأس ملك إسبانيا.

مواجهات برشلونة حتى نهاية العام الجارى
مواجهات برشلونة حتى نهاية العام الجارى









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة