أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون رقم 15 فى قائمة الهدافين الدوليين

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 07:03 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون رقم 15 فى قائمة الهدافين الدوليين رونالدو مهاجم ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقدت صحيفة "سبورت" الكتالونية الطريقة التى تعامل بها البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى بعد إهدار ركلة الجزاء خلال مواجهة منتخب بلاده ضد لاتفيا، أمس الأحد، والتى انتهت بفوز برازيل أوروبا (4-1) فى تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.

سبورت تتصيد الأخطاء لرونالدو

صحيفة "سبورت" معروف بانتمائها لنادى برشلونة واعتادت الهجوم على رونالدو وتصيد الأخطاء لمهاجم الغريم التقليدى ريال مدريد، وقد انتقدت الصحيفة الكتالونية طريقة استياء رونالدو بعد ضياع ركلة الجزاء الثانية فى المباراة، حيث كان المهاجم البرتغالى قد سجل هدفين أحدهما من ركلة جزاء قبل يهدر فرصة تسجيل "الهاتريك" بإضاعة ركلة الجزاء الثانية.

CxLIrGlWEAADZQi
 

جدير بالذكر أن ركلة الجزاء التى أهدرها رونالدو أمام لاتفيا هى السادسة من أصل أخر 10 ركلات جزاء حصل عليها المهاجم البرتغالى ريال مدريد ومنتخب بلاده.

لاتفيا الضحية رقم 23 لرونالدو

على جانب أخر، نجح رونالدو فى ضم منتخب لاتفيا لقائمة ضحاياه مع البرتغال بعدما أصبح الفريق رقم 23 فى قائمة المنتخبات التى نجح الدون بهز شباكها مع البرتغال.

رونالدو رقم 15 بين الهدافين الدوليين عبر التاريخ

فى ذات السياق، يحتل رونالدو المركز 15 فى قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلًا مع منتخبات بلادهم عبر التاريخ بعدما رفع رصيده إلى 68 هدفًا مع البرتغال مناصفة مع الأساطير الألمانى جيرد مولر والأيرلندى روبى كين، كما يحتل المرتبة الرابعة فى قائمة الأكثر تسجيلاً للأهداف الدولية على مستوى أوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة