أوباما: جيشنا سيتصدى لأى مساس بالقيم الديمقراطية فى أمريكا

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 11:11 م
أوباما: جيشنا سيتصدى لأى مساس بالقيم الديمقراطية فى أمريكا الرئيس الأمريكى باراك أوباما
كتب رامى المصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الرئيس الأمريكى باراك أوباما، أن الولايات المتحدة يجب أن تكون شاملة وتسوعب الجميع وليست إقصائية، قائلاً: "اعتقد أن الديمقراطيين عليهم ألا يتنازلوا عن قيمنا الأساسية، وعلى أمريكا أن تكون شاملة للجميع وليست إقصائية، وأن نؤكد على كرامة الكل بغض النظر عن الجنس أو العرق، وإننا ملتزمون بمواصلة العمل حتى تكون أمريكا آمنة".

 

وأكد الرئيس الأمريكى المنتهية ولايته، خلال مؤتمر صحفى منذ قليل، أن الجيش الأمريكى ليست مهمته الدفاع عن الأمن فقط، وإنما أيضا للدفاع عن القيم، مضيفًا: "اعتقد أن هذا الشىء يجب أن نقف بعض الوقت للتفكير فيه".

  










مشاركة

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

الكيل بمليون مكيال .. وكله حسب الطلب .. القيم تتغيير مع الحاجة .. انها امريكا

جيشكم سيتدخل لحماية الديموقراطية ........ ههههههههههه ....... امال فين حكاية ان الجيش يحمى الحدود فقط . ههههههههه . طب لو طلعلكم حد قال يسقط يسقط حكم العسكر . هيكون موقفكم اييييييييييييه ؟؟؟؟؟ ولا الكلام ده انتوا بتسمحوا بيه حسب الحاجة والطلب فقط . الان انتم تجنون ثمار ما زرعتموه من شعارات كاذبة تستخدمونها حسب مصالحكم .. اقولكم حاجة من قلبى ( احسن ) .

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

ايامك راحت يا أوباما .. دارى نفسك !

أسوأ رئيس تولى السلطة فى أمريكا وما زال يتكلم ..دارى نفسك ..راحت عليك ..انت وهيلارى. .!

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

كاذب ومنافق.

كاذبون ومنافقون.

عدد الردود 0

بواسطة:

على

أضحكتنى

ههههه ضحكتنى الأن الجيش الأمريكى يدخل علشان القيم الديمقراطيه والمهلبيه بتاعتكم إنما جيش مصر يدخل علشان يعيد القيم الوطنيه والمصريه التى إنتهكت من جماعه إرهابيه لا غير مسموح .حقيقى منتهى الفجر حسبى الله ونعمه الوكيل فيك يا أوباما .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

سمعتى يا سمسم انتى ونحانيح ثورة يناير واخوانهم خالكم اوباما بيقول ايه عن الجيش يا كلا

لا تعليق لمن لا يستحق ان يكون مصريا 000000 بحبك يا سيسى انت وجيش بلادى 000 تحيا مصر ام الدنيا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

تحيا مصر

يا اوباما يا منافق دلوقتي جيشكم هيتدخل لحماية الديمقراطية طب لما جيشنا المصري أعظم جيش في الدنيا عشان يحمينا قولت ليه انا قلق يا عيني من تدخل الجيش يا منافق يا أبو وشين يا رب تولع أمريكا وجيش أمريكا قادر يا رب علي كل شئ

عدد الردود 0

بواسطة:

العيون المصرية

ودارت الأيام

سبحانك يا ألله يا عظيم أنت أكبر وأقدر تعذ من تشاء وتذل من تشاء ، فلتتجرع أمريكا ما أنتجته لوطننا لعلها تعود لرشدها على يد رئيسها القادم ترامب وأشك لأن ما يحركها هو مجلس شيوخها"اللوبى الصهيونى" أتمنى أن يفيق الشعب الأمريكى ويسلك الطريق الأفيد لهم لا لإسرائيل .

عدد الردود 0

بواسطة:

اشرف سلامة

وإنقلب السحر على الساحر

وإنقلب السحر على الساحر - اتمنى لسيادة "الجيش الأمريكى" التورط فى ماتورط فيه جيوش الدول العربية ضحايا الأفعى الكوبرا "امريكا" : سوريا والعراق وليبيا واليمن ، ونسمع قريبا -ان شاء الله- عن تصادم جيشكم العظيم مع شعبكم المناضل للدفاع عن "القيم الديمقراطية" التى إتخذتوها "سلعة رائجة" للتدليس على الشعوب العربية بهدف تحقيق اطماعكم الدنيئة - الحمد لله الذى انعم علينا بالرؤية الحكيمة و كفانا فى مصر شر القتال ، إلا من حفنة "الجرذان" التى سنقضى عليها بإذن الله قريبا ليس بالقتل فقط ولكن أيضا بالإقناع

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr ahmed

وتسلم الايادى

فوق

عدد الردود 0

بواسطة:

صانع السلام

دونالد مرسي ترامب

السيناريو المصرى في امريكا حلو ليكو وحش لينا بس عمركم ماتلاقوا سيسي تانى بس ممكن نديكو مرسئ علشان تشوفوا اسود سنة فى عمركم وربنا يسلط عليكو ابن موزة وقناة الخنزيرة وقردوغان وتشربوا من نفس الكاس .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة