"التصديرى للملابس الجاهزة" يشارك فى معرض أمريكى خلال فبراير المقبل

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 11:51 ص
"التصديرى للملابس الجاهزة" يشارك فى معرض أمريكى خلال فبراير المقبل الملابس الجاهزة
/أ ش أ/

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشارك المجلس التصديرى للملابس الجاهزة فى معرض "ماجيك شو" المقرر عقده فى لاس فيجاس بالولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 20 - 23 فبراير 2017 المقبل.

 

وأوضحت شيرين حسنى المدير التنفيذى للمجلس التصديرى للملابس الجاهزة فى تصريحات اليوم، أن المعرض الذى يعقد مرتين فى العام "أغسطس - فبراير"، يعد من أكبر وأبرز المعارض المتخصصة فى الملابس والمنسوجات، وملتقى لأشهر المصممين العالميين والماركات العالمية والموضة على مستوى العالم، والأكثر أهمية على مستوى الولايات المتحدة.

 

وأضافت أنه سيشارك بالمعرض 13 شركة مصرية متخصصة بالملابس الجاهزة على مساحة 150 مترا، وذلك بالتعاون مع الهيئة العامة للمعارض.

 

وأضافت أن المعرض يعد فرصة للمصدرين المصريين للتعرف على المنتجات وطرق العرض، واتجاهات الموضة، وتحديد استراتيجيات التسعير المناسبة ومواكبة السوق التجارى العالمى خاصة فى صناعات الملابس ومتطلباتها، بالإضافة إلى التكنولوجيا الجديدة، إلى جانب تقييم ومقارنة المنتجات المصرية بمنتجات المنافسين مما يسهم فى النهوض بالصادرات المصرية للخارج.

 

وأضافت حسنى أن المجلس يسعى خلال الفترة المقبلة ضمن استراتيجيته لزيادة صادرات القطاع التركيز على زيادة الصادرات إلى السوق الأمريكية والتى تتصدر قائمة الدول المستوردة للقطاع خلال الفترة المقبلة، واستغلال المزايا التى تمنحها "اتفاقية الكويز"، لافتا إلى أن حجم الصادرات المصرية إلى السوق الامريكى، بلغت خلال التسعة شهور الأولى من العام الحالى نحو 470 مليون دولار، من إجمالى صادرات القطاع البالغة 922 مليون دولار.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة