الجمهور قال كلمته: On sport كملت فرحتنا بتغطية "عالمية"

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 01:00 م
الجمهور قال كلمته: On sport كملت فرحتنا بتغطية "عالمية" مدحت شلبى وسيف زاهر وحازم امام
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاش المصريون يوما مميزا مليئا بنشوة الفرحة، بعد الانتصار على غانا فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم، ليقترب خطوة نحو الحلم.

 

فرحة المصريين بالفوز على غانا، أكملتها قناة on sport، بتغطيتها التى وصفها الجمهور بـ"العالمية" بداية من قبل المباراة بأسبوع كامل، واستضافة خبراء ولاعبين ومدربين للحديث عن المباراة وتوقعاتهم ورأيهم، فضلا عن تغطية القناة لتوافد الجمهور على استاد برج العرب الذى شهد المباراة أمس، واللقاءات مع المشجعين، وتغطية كل أنحاء الجمهورية ووضع العديد من الكاميرات فى شوارع المحافظات المختلفة أثناء المباراة، ورصد آراء الجمهور قبل وبعد المباراة، فضلا عن الصورة المبهرة التى رآها الجمهور من خلال تغطية القناة للحدث الأكبر، حيث تم استخدام الوحدةHD22  لنقل المباراة، وهو ما تسبب فى إظهار المباراة فى صورة مبهرة، فضلا عن الاستعانة بفريق تصوير محترف، بالإضافة إلى فريق التصوير المصرى المتميز والحرص على تقديم خدمة متميزة للمشاهد، وأيضا التنظيم المتكامل للمباراة.

 

عناصر نقل المباراة لم تقف عند هذا الحد، حيث توجه فريق عمل ضخم من on sport، إلى ملعب المباراة، لعمل استوديو تحليلى من قلب الحدث، قدمه سيف زاهر بالتوازى مع الاستوديو التحليلى بالقناة الذى قدمه مدحت شلبى، وأيضا علق على المباراة بطريقته الكوميدية والساخرة والتى تلقى ترحيب الجمهور، بل ويتفاعل معها، وتصبح كلماته فيما بعد "إيفهات" يتندر بها متابعو الكرة.

 

وبعد انتهاء المباراة وفوز منتخب مصر بالمباراة تصدر هاشتاج بعنوان "#شكراONSport"، صدارة موقع المدونات "تويتر"، بعد نقل القناة لمباراة مصر وغانا فى إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد محبوب

تردد onE و on sport

رجاء من المسئولين عن هاتين القناتين مراعاة أن التردد الجديد لهما لم يكن بالسهل لدى بعض الأماكن السكنية مثل : منطقة أرض الجمعية بجوار حديقة الفسطاط أما مخزن بوتاجاز عين الصيرة .. برجاء النظر فى تعديل التردد حتى يمكن لنا مشاهدتهما .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة