الفرحة حلوة مفيش كلام.. احتفالات الفوز على غانا بتصفيات المونديال على كل شكل ولون.. الحضرى فوق العارضة.. وزير الرياضة يرقص مع أبو ريدة.. كوبر فى حمام السباحة بـ"البدلة".. وعلم مصر يزين الجماهير

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 10:37 م
الفرحة حلوة مفيش كلام.. احتفالات الفوز على غانا بتصفيات المونديال على كل شكل ولون.. الحضرى فوق العارضة.. وزير الرياضة يرقص مع أبو ريدة.. كوبر فى حمام السباحة بـ"البدلة".. وعلم مصر  يزين الجماهير الفرحة بالمنتخب على كل شكل ولون
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الفرحة حلوة  مفيش كلام"، لا يوجد شعب يكره الأفراح والسعادة، خاصة وإن كانت متعلقة بالفوز فى تصفيات كأس العالم، وأمام منافس قوى مثل غانا، وقد عبر لاعبو منتخب الفراعنة والجماهير ومسئولو الرياضة فى مصر، عن فرحتهم، كل بطريقته الخاصة ، وبشكل عفى، من رقص وضحك وبكاء، وغيرها من الصور التى تعبر عن ذلك عقب فوز المنتخب الوطنى بهدفين دون رد على غانا فى تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال..

الحضرى
الحضرى

 

فرحة الحضرى
فرحة الحضرى

 

من العارضة إلى السد العالى " ارقص ياحضرى"

كعادته فى المناسبات السعيدة ، قام  عصام الحضرى حارس مرمى دجلة والمنتخب بالحركة المعهودة له ، بالصعود فوق العارضة وسط تشجيع الجماهير "ارقص ياحضرى"، مثلما فعل هذه الحركة من قبل عام 2006 لأول مرة.  

ولم يكن رقص الحضرى فوق العارضة بجوار مؤمن زكريا لاعب الأهلى والمنتخب للتعبير عن فرحته هو فقط، بل قام بإلقاء أكياس الثلج على أحمد الشناوى حارس المنتخب، ومهيب عبد الهادى مراسل قناة on sport   داخل غرفة خلع الملابس .

رقص وزير الرياضة وأبو ريدة

لم يتمالك خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة نفسه من الفرحة، بفوز الفراعنة على النجوم السمراء، فقام منتفضا من مكانه راقصا، مع هانى أبو ريدة رئيس اتحاد الكرة، ثم تعانقا بالأحضان وسط فرحة المحيطين فى المقصورة .

الوزير وابو ريدة
الوزير وابو ريدة

 

مام السباحة
حمام السباحة

 

حمام السباحة يغسل قلق كوبر

عقب عودة هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب إلى فندق الإقامة  قام أحد أعضاء الجهاز المعاون معه ، بأخذ يده وقفزوا فى حمام السباحة بملابسهم احتفالا بالفوز على غانا بهدفين ، ومعه  أسامه نبيه ومحمود فايز وأحمد ناجى مدربو الفريق ،  وفقا لاتفاقية مسبقة بينهم .

 

الألوان وعشق علم مصر

كعادتهم دائما ، قام أحد المشجعين  بخلع ملابسه ، وتلوين جسده كاملا بألوان علم مصر وظل يرقص طوال المباراة.

العلم
العلم

 

 

 










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

صوت الجماهير

اعيدوه الى الاهلى

بجيث يلعب مباراة ومباراة لاكرامى

عدد الردود 0

بواسطة:

صريح جدا

فرحنا بالفوز .. ولكن

القدر فرحنا بالفوز وأقول القدر لا المدرب ، وليس من صالح المنتخب ذاته أن نقول أن خطة كوبر نجحت كان يمكن أن نقول أنها ناجحة لو لم يكن هناك فرص متتالية لمنتخب غانا على مدار الدقيقة الواحدة .. ارجعوا للمباراة و احصروا عدد الفرص ، احصروا عجز الوسط و الدفاع عن مجاراة لاعبي غانا ، احصروا كم مرة وضع المعلق شلبي يده على قلبي وهو يقول يا ساتر .. بل احصر أنت كمشجع كم مرة قلتها .. لا نضحجك رجاء على أنغسنا ولو كان 10% من فرص غانا تحققت لكانت هزيمتنا قاسية ولكنه القدر. ويجب أن نستفيد من أخطاء هذه المباراة

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الرحمن

كل يوم

عجبني جدا رقص عمرو اديب علي انغام الطبل والصاجات فشر فيفي عبده .. مواهب

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة