بالفيديو.. 5 فراعنة "أبطال" موقعة غانا المونديالية

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 01:07 ص
بالفيديو.. 5 فراعنة "أبطال" موقعة غانا المونديالية عصام الحضرى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق المنتخب الوطنى هدفه الأساسى من مباراة غانا بعد أن فاز بهدفين دون رد فى المباراة التى جمعتهما مساء أمس بملعب برج العرب فى التصفيات المونديالية ليضع قدمه فى روسيا 2018.

 

وبعيدا عن نتيجة المباراة التى رفعت رصيد الفراعنة لـ6 نقاط اعتلوا بها صدارة المجموعة الخامسة، فإن هناك 5 لاعبين ظهور بمستوى متميز للغاية وكانوا سببا جوهريا فى فوز الفريق الوطنى نرصدهم فى التقرير التالى:

**الحضرى

تحامل الحارس المخضرم عصام الحضرى على نفسه ونجح فى التصدى لأكثر من كرة خطيرة طوال الـ90 دقيقة رغم شكواه من الإصابة وظهر ذلك بوضوح أمام كاميرات التلفزيون ليقترب من تحقيق حلمه الشخصى بالوصول لمونديال روسيا.

- تريزيجيه

كعادته، قدّم محمود حسن تريزيجيه واحدة من أجمل مبارياته بعد أن ساهم بقوة فى الهدف الأول نتيجة ركلة الجزاء التى حصل عليها بسبب عرقلته داخل منطقة جزاء المنتخب الغانى ليعيد الأمور لنصابها الطبيعى ويقود المنتخب للسيطرة على مجريات الأمور.

 

-رمضان صبحى

حسنا، فعل هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة حين أشرك رمضان صبحى مع بداية الشوط الثانى كبديل للمهاجم باسم مرسى، ونجح نجم ستوك سيتى فى إرهاق مدافعى النجوم السوداء طوال الـ45 دقيقة بفضل تحركاته وسرعاته وقدراته على المرواغة، وساهم صبحى فى الهدف الثانى للفراعنة بعد ان تسلّم كرة انطلق بها ناحية منطقة الجزاء ومرّرها لمحمد صلاح الذى قام بدوره بتسليمها لعبد الله السعيد وأسكنها الأخير الشباك الغانية.

- أحمد فتحى

هو بطل موقعة الليلة، وقدّم مباراة قوية بعد أن نجح فى إفساد خطورة اللاعب كريستيان أتسو جناح نيوكاسل الإنجليزى طوال الشوط الأول، واستطاع فتحى أن يفرض نفسه على الجهاز الفنى طوال أحداث اللقاء ونال إشادة من الجميع.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة