تقرير: ماذا بعد فوز مصر على غانا؟

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 08:15 ص
تقرير: ماذا بعد فوز مصر على غانا؟ مصر وغانا
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فوز مهم للمنتخب الوطنى على نظيره الغانى بهدفين نظيفين فى المباراة التى جمعتهما على إستاد برج العرب ضمن منافسات الجولة الثانية بتصفيات المونديال، قطع شوطا كبيرا نحو الصعود إلى كأس العالم بعدما حقق انتصارين متتاليين فى الجولتين الأولى والثانية بمنافسات المجموعة الخامسة وتربع على عرش المجموعة برصيد 6 نقاط.

 

وجاء ترتيب المجموعة الخامسة مصر على الصدارة بستة نقاط وأوغندا فى المركز الثانى برصيد 4 نقاط وغانا فى المركز الثالث بنقطة يتيمة والكونغو فى المركز الرابع والأخير بدون نقاط.

 

انتهاء منافسات الجولة الثانية بتصفيات المونديال ستجعل الفراعنة تطوى صفحة التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم من أجل بدء الاستعداد لبطولة الأمم الإفريقية 2017 بالجابون فى يناير المقبل، لاسيما أن أول مواجهة رسمية للمنتخب فى التصفيات المونديالية فى شهر أغسطس من العام المقبل.

 

ومن المقرر أن يستمر الدورى المصرى بدون توقف حتى منتصف ديسمبر المقبل ومن ثم توقف المسابقة استعدادا لمعسكر الفراعنة الأخير قبل السفر على الجابون لخوض منافسات كأس إفريقيا، والتى يسعى الفراعنة للمنافسة على لقبها وتحقيق اللقب الغائب عن المصريين منذ 2010، أو على الأقل المشاركة المشرفة بعد الغياب 3 دورات متتالية.

 

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب المصرى نظيره الأوغندى نهاية أغسطس القادم خارج الديار قبل العودة لخوض منافسات الجولة الرابعة أمام أوغندا بالقاهرة ومن ثم مواجهة الكونغو بالقاهرة قبل السفر إلى غانا لمواجهة البلاك ستارز فى ختام تصفيات المونديال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة