جلسات عمل بين ياسمين عبد العزيز ومحمد سامى وتامر حسنى

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 11:00 م
جلسات عمل بين ياسمين عبد العزيز ومحمد سامى وتامر حسنى تامر حسنى وياسمين عبد العزيز
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ المخرج محمد سامى جلسات عمل مع النجمين ياسمين عبد العزيز وتامر حسنى، للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل، المقرر أن يخوضا به السباق الرمضانى المقبل 2017، حيث يبدأ تصويره شهر أواخر شهر ديسمبر المقبل.
 
وقال سامى لـ"اليوم السابع" إنه يعمل على اختيار فريق العمل الذى يعمل معه خلف الكاميرا، من استايلست ومهندس الديكور ومدير التصوير وغيرهم، وكلف فريق الإخراج المساعد باختيار لوكيشنات تصوير مختلفة ومميزة عما قدمت من قبل، مشيرًا إلى أن العمل يحمل الكثير من المفاجآت على صعيد الفكرة الأساسية والمضمون الكوميدى.. الذى تعكف ورشة الكتابة التى يرأسها المخرج خالد جلال على الانتهاء من حلقات العمل، وكان خالد جلال قد أجل اجتماعاته مع ورشة الكتابة إلا أنه قد وضع الخطوط الرئيسية للعمل والتى يعملون على تطويرها إلى أن ينتهى خالد جلال من حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى. 
 
وكان المنتج تامر مرسى تعاقد مؤخرًا مع النجم تامر حسنى ليلحق بياسمين عبد العزيز فى بطولة المسلسل، كما يستعد أيضًا للتعاقد من أكثر من ضيف شرف للكثير من النجوم .
 
يشار إلى أن آخر أعمال المخرج محمد سامى مسلسل "الأسطورة" بطولة محمد رمضان، روجينا، هادى الجيار، فردوس عبد الحميد، ياسمين صبرى، نسرين أمين، رجاء الجداوى، وعدد آخر من النجوم، تأليف محمد عبد المعطى.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة