زوجة سائق عثر عليه مقتولا بالنزهة: استدرجوه هاتفيا وخلافات ثأرية وراء الحادث

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 04:05 م
زوجة سائق عثر عليه مقتولا بالنزهة: استدرجوه هاتفيا وخلافات ثأرية وراء الحادث جثه - أرشيفية
كتبت ندى سليم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استمعت نيابة شرق القاهرة الكلية برئاسة المستشار إبراهيم صالح، المحامى العام الأول، وبإشراف المستشار أحمد ربيع، لأقوال زوجة المجنى عليه "جاسر.ص"، ويعمل سائقًا بمنطقة النزهة، الذى عثر عليه مقتولاً بإحدى الحدائق العامة بمنطقة مساكن شيراتون، وأرجعت الواقعة إلى وجود خلافات ثأرية بين زوجها والمتهم "عبد الرحمن.ح"، فران، مشيرة إلى اتهام المتهم لزوجها بقتل شقيقه فى ديروط بمحافظة أسيوط.
 
وكشفت التحقيقات، عن قيام المتهم عبد الرحمن، باستدراج المجنى عليه إلى منطقة مساكن شيراتون، بمكالمة هاتفية، على أنه فتاة ترغب فى مقابلته، وعند وصوله قام بشل حركته بمساعدة آخرين، وطعنه بسلاح أبيض نحو 7 طعنات فى أماكن متفرقة من الجسد، حتى تأكد من وفاته.
 
وأنكر المتهم خلال التحقيقات صلته بالواقعة، على الرغم أن التحريات الأولية كشفت اشتراكه فى قتل المجنى عليه بغرض الثأر لمقتل شقيقه.
 
وكانت الأجهزة الأمنية، تلقت بلاغًا من "محمود.م"، أمين مخزن، بعثوره على جثة بمنطقة شيراتون أثناء ذهابه لعمله، وانتقل رجال مباحث النزهة لمحل الواقعة وتبين مقتل المجنى عليه بعدة طعنات، وتحرر المحضر عن الواقعة، وإحالته للنيابة التى أصدرت قرارها المتقدم.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة