صحف كتالونيا تكشف مؤامرة "ماركا" ضد ميسي

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 05:19 م
صحف كتالونيا تكشف مؤامرة "ماركا" ضد ميسي ميسي مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الصحف الكتالونية عن مؤامرة وراء الخبر الذى سربته صحيفة "ماركا" المدريدية بشأن عدم رغبة المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي بتجديد عقده مع فريقه برشلونة.

ماركا تريد الثأر من برشلونة

من جانبها، قالت صحيفة "سبورت" إن "ماركا" أرادت الثأر من برشلونة بسبب تجاهل حضور حفل الصحيفة المدريدية السنوى لتوزيع جوائز الأفضل فى الموسم، لذلك نشرت خبر عن رفض ميسي تجديد تعاقده مع البارسا.

وقالت صحيفة "ماركا" على غلافها اليوم الاثنين، إن ميسي رفض فى يوليو الماضى مفاوضات برشلونة من أجل تجديد عقده لعدم رغبته فى الاستمرار بعد انتهاء تعاقده الحالى فى صيف 2018.

 

أكملت صحيفة "سبورت" بأن برشلونة يتجاهل كل تلك الشائعات، مشيرة إلى أنه لا يريد أن يسكب الزيت على النار ويخوض معركة ليس لها فائدة مع صحيفة "ماركا".

برشلونة يحسم التجديد لميسي فى يناير

أضافت أن برشلونة سيحسم تجديد عقد ميسي فى يناير المقبل مع وصول والد ووكيل أعمال اللاعب من الأرجنتين للتفاوض على تفاصيل التجديد.

فى ذات السياق، أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن هناك نهاية سعيدة منتظرة بين برشلونة وميسي بتجديد عقد اللاعب قريبًا، حيث يريد البارسا تقديم عرضًا يليق بمكانة البرغوث الأرجنتينى باعتباره أفضل لاعب فى العالم، مؤكدة فى الوقت ذاته أن الاعتبارات المادية ليست هدفًا لميسي، وأن الأخير لا يفكر فى الرواتب التى يتقاضاها لاعبون مثل كريستيانو رونالدو وجاريث بيل ثنائى فريق ريال مدريد، ولا حتى زميله نيمار الذى جدد عقده مؤخرًا حتى 2021.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة