محمد إبراهيم وستانلى يخوضان تدريبات إضافية بالزمالك استعدادا لطنطا

الإثنين، 14 نوفمبر 2016 04:33 م
محمد إبراهيم وستانلى يخوضان تدريبات إضافية بالزمالك استعدادا لطنطا محمد إبراهيم لاعب الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خضع الثنائى محمد إبراهيم والنيجيرى ستانلى لاعبا نادى الزمالك لتدريبات إضافية قبل انطلاق المران الجماعى للفريق بملعب حلمى زامورا، بعد عودة التدريبات اليوم إلى ملعب النادى بعد ختام المعسكر، الذى أقيم على مدار الأيام الماضية فى مدينة 6 أكتوبر ضمن الاستعدادات لمواجهة طنطا.

محمد إبراهيم وستانلى أول الحاضرين للمران

وحرص محمد إبراهيم وستانلى على الحضور للتدريب قبل موعده بأكثر من نصف ساعة، لخوض تدريبات إضافية للتأكد من جاهزيتهما للمشاركة فى مباراة طنطا يوم الجمعة المقبل ضمن الأسبوع التاسع لمسابقة الدورى الممتاز.

محمد إبراهيم يسابق الزمن للحاق بالمباريات

وعاد محمد إبراهيم لتدريبات الزمالك بعد إصابته بكسر فى القدم غابه بسبب عن فريقه لمدة شهور، بعد إجراء عملية جراحية بالقاهرة وخوض فترة التأهيل فى ألمانيا، فيما عاد ستانلى بعد إصابته بشد فى العضلة الخلفية مؤخرا.

يسابق محمد إبراهيم الزمن للحاق بمباريات الزمالك المقبلة فى مسابقة الدورى العام بعدما حرمته الإصابة من استكمال المشوار مع فريقه فى دورى أبطال أفريقيا، الذى خسر الفريق لقبه أمام صن داونز الجنوب أفريقى.

محمد إبراهيم ينتظر تقرير جهاز الزمالك

من المقرر أن يحدد الجهاز الطبى للزمالك خلال الأيام الجارية مدى قدرة محمد إبراهيم على المشاركة فى مباراة طنطا من عدمه، بعدما تأكدت جاهزية النيجيرى ستانلى للمشاركة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة