أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل يقترب من التجديد فى صفقة تاريخية

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 03:00 م
أخبار أرسنال اليوم.. أوزيل يقترب من التجديد فى صفقة تاريخية أوزيل
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت إدارة نادى أرسنال الإنجليزى، عن اقتراب صانع الألعاب الألمانى مسعود أوزيل من توثيق صفقة تاريخية مع المدفعجية خلال الأيام المقبلة، بعد أن تلقى العديد من المفاوضات خلال تواجده بمعسكر منتخب المانشافت بالجولة الرابعة من منافسات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، منذ بداية الأسبوع الماضى.

إدارة أرسنال تسعى لتوقيع تعاقد طويل الأمد مع أوزيل

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن النجم الألمانى مسعود أوزيل اقترب من توقيع تعاقد طويل الأمل مع نادى أرسنال الإنجليزى، بعد أن توصل إلى اتفاق مبدئى مع الإدارة برفع راتبه الأسبوعى إلى 200 ألف جنيه إسترلينى، ليصبح اللاعب الأعلى أجرا فى تاريخ المدفعجية.

Mesut Ozil kicks the ball to score

وأكدت إدارة نادى أرسنال أنها ستوقع تعاقدا طويل الأمد مع صانع الألعاب الألمانى خلال الأيام المقبلة، لتضييق الخناق على احتمالية رحيله عن صفوف النادى الإنجليزى، بعد أن تلقى الكثير من المفاوضات خلال الأيام الماضية، بمعسكر المنتخب الألمانى.

إدارة أرسنال واثقة من رغبة أوزيل فى البقاء بصفوفهم

أكد مسئول بإدارة نادى أرسنال الإنجليزى، بأنهم على ثقة كبيرة من أن النجم الألمانى مسعود أوزيل يرغب فى البقاء بصفوفهم، وأنهم على استعداد لجعله اللاعب الأعلى أجرا فى تاريخ النادى.

وأضاف مسئول نادى أرسنال، انه بعد توقيع تعاقد أوزيل رسميا سيكون التشيلى أليكسيس سانشيز هو الهدف المقبل، لتجديد تعاقده بوثيقة طويلة الأمد.

يذكر أن أوزيل يتقاضى حاليا 140 الف جنيه إسترلينى فى الأسبوع الواحد بصفوف نادى أرسنال، ويتبقى فى تعاقده مع نادى أرسنال  18 شهرا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة