بالفيديو..والد سائق قاضى الحشيش أمام النيابة:عرضوا رشوة علشان ابنى يشيل القضية

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2016 03:34 م
بالفيديو..والد سائق قاضى الحشيش أمام النيابة:عرضوا رشوة علشان ابنى يشيل القضية والد سائق قاضى الحشيش
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

استمعت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامي العام لنيابات السويس، لأقوال مصطفي عبدالهادى والد السائق المتهم إسلام مصطفى المتهم الثالث بقضية ضبط قاضى بحوزته 69 كيلو من مخدر الحشيش داخل سيارته.

وقال مصطفى عبدالهادى والد المتهم إسلام، أن القاضي المتهم بالقضية " طارق . م " وأقاربه عرضوا عليا رشوة مالية، ليعترف إبنى بأنه حتي يقوم نجلي  هو المسئول عن نقل الحشيش داخل السيارة وأن القاضي المتهم ليس له علاقة بالمخدرات، وعندما رفضنا أنا ونجلى قاموا بتهديدى.

وأضاف والد المتهم، فى اقواله أمام النيابة العامة بالسويس أن القاضي المتهم قام بتهديدي بشكل صريح بقتلى أنا وأبنائي فى حال رفضى العرض الخاص بالرشوة، ولهذا قمت بالتقدم بشكوى للنيابة العامة بالسويس والتي قامت بالإستماع لأقوالي وضمت الشكوى إلى القضية.

وكشف والد المتهم، أن نجله تعرف علي القاضي عندما كان مجند وكان مكلف بقيادة سيارة القاضي ثم بعد خروجه من التجنيد، طلب القاضي من نجلي العمل معه سائق لأنه مقيم فى بلدنا بالشرقية.










مشاركة

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

جدو

من يحاكم هؤلاء

والله يحكم ولا معقب لحكمه ولكن هذه ارادة المولي سبحانه الذي من اسماؤه الحسني الستار ولكن لمن

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان محمد

الظلم ظلمات يوم القيامة

وان الله سبحانه وتعالى لن يتركهم وسوف يعاقبهم فى الدنيا وفى الآخرة . ويجب ( وجوبى ) ان تحمى الدولة هذا السائق وعائلته .

عدد الردود 0

بواسطة:

عماد

هل المجند بالجيش او الشرطة من مهامة العمل كسائق خاص

وكشف والد المتهم، أن نجله تعرف علي القاضي عندما كان مجند وكان مكلف بقيادة سيارة القاضي ثم بعد خروجه من التجنيد، طلب القاضي من نجلي العمل معه سائق لأنه مقيم فى بلدنا بالشرقية.

عدد الردود 0

بواسطة:

رمزى

هل سيظل الزحف المقدس لابناء القضاة الذى بشر به الزند مستمرا؟!!

نعم سيظل العرف القضائى ساريا ..!!ابن القاضي الحشاش هيبقى قاضى وابن السواق والبقال والزبال الشرفاء ممنوعين من سلك القضاء ؟!! .. وهذا هو العدل الاعوج الذى ينتهجه مقيمو العدل ووجود مرتشين وحشاشين بينهم !! ...لهذا فقد الناس المصداقية في هذا القطاع فلا تلوموهم ...

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصري

المتهم معترف بإن المخدرات بحيازته وأنه مجرد وسيط لعبورها النفق

القاضي لابس القضية لأن: 1- المتهم الأول (القاضي) معترف بأن كمية المخدرات دي استلمها لتمريرها من النفق وتسليمها بعد عبور النفق لأحد الأشخاص. 2- في أقوال المتهمة الثانية البولندية بأنها سمعت المتهم الأول في مكالمة هاتفية داخل السيارة بأنه سيقبض 20 ألف جنيه بعد عبور النفق ولكنها لم تعرف ما هي العملية أو ما بداخل الحقيبة 3- في أقوال السائق بأنه شاهد القاضي وهو يستلم الحقيبة ويدخل بها إلى السيارة فلو اعترف المتهم الثالث (السائق) (نتيجة قيام أهل القاضي بالضغط عليه) بحيازة هذه الكمية فأقواله مشكوك بها يجب تطهير القضاء من هؤلاء الأشخاص الذين يبدو أنهم وصلوا لهذه المناصب بالمحسوبية وبدون أي مراعاة لضمير أو مسئولية

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح

انا اراهن

اراهن انه هيتفصل بس من السلك القضائي... ويطلع معاش مبكر انما يتسجن... استحالة

عدد الردود 0

بواسطة:

انا سمسم

زي زمان

القضاء لازم يتطهر ويرجع زي زمان ويكون اختيار القاضى والشرطة الضباط من اصول اسر عريقة ومحترمين زي زمان ،، لأن الفساد الحقيقى يبتدى من اول ما اي مواطن يدخل قسم شرطه ويعمل محضر وكل محضر وله سعر ( محضر تأديب لشخص ما بسعر ومحضر كسر عين بسعر ومحضر افتراء بسعر كل محضر بسعر وفي الاخير النيابه تفرج عنهم لوجود خلل في المحضر بس بعد ما يكون المواطن اتناك في كل قسم شرطه شويه ،، نضفو الشرطه واحسنو اخيتارهم من في قبول الكليات الشرطه..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة