أخبار ريال مدريد اليوم: الملكى لا يهتم بغياب النجوم فى الديربى

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 02:25 م
أخبار ريال مدريد اليوم: الملكى لا يهتم بغياب النجوم فى الديربى ماتيو كوفاسيتش لاعب وسط ريال مدريد
كتب - هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر نادى ريال مدريد على معظم أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، وذلك قبل أيام قليلة من المباراة المرتقبة التى تجمع بينه وبين جاره اللدود أتليتيكو مدريد، فى ديربى العاصمة الإسبانية، بقمة الجولة 12 من الليجا. 
 
 

ريال مدريد لا يهتم لإصابة نجومه

 
وسيعانى ريال مدريد خلال المباراة من غياب عدد من أبزر نجومه، القادرين على صناعة الفارق، وذلك بسبب تعرضهم للإصابة، وهم كريم بنزيما، سيرجيو راموس، بيبى، كاسيميرو، وماتيو كوفاسيتش، إلا أن ماركو أسينسيو لاعب وسط الملكى، لا يرى أن فريقه مهتم بغياب هؤلاء النجوم، مؤكداً أنه لا يقف على أى لاعب. 
 
وقال أسينسيو فى تصريحاته لموقع "جول" العالمى إن ريال مدريد لديه كل ما يكفى من عناصر جيدة قادرة على سد هذا الفراغ، مضيفاً: "الديربى هو الديربى.. لا بد أن نفوز.. هناك لاعبون آخرون فى الفريق قادرون على خوض المباراة".
 
وتعليقاً على أنه سيواجه زميله فى منتخب إسبانيا للشباب، ونجم أتلتيكو مدريد ساؤول نيجيز، قال أسينسيو: "كنا نمزح كثيراً حول مباراة الديربى.. كنت أستفزه دائماً واقول له أننا سنفوز عليكم".
 
 
fifa-17s-most-promising-youngsters-marco-asensio_1v8xyg1skyoy716smldyhxlj30
 
 

كوفاسيتش يقود وسط ريال مدريد فى الديربى 

 
رغم تعرضه للإصابة فى الكاحل، إضافة إلى الالتهاب فى الحلق، إلا أن ماتيو كوفاسيتش سيقود خط وسط ريال مدريد بنسبة 99% أمام أتلتيكو فى الديربى، وذلك وفقاً لما ذكرته شبكة "ديفينسا سنترال"، والتى أشارت إلى أن أخصائى العلاج الطبيعى فى النادى الملكى، فعل ما هو أقرب للسحر من أجل تجهيز اللاعب للمباراة. 
 
وأضافت الشبكة الإسبانية أن أخصائى العلاج الطبيعى فى ريال مدريد يحاول القضاء التام على ألم الكاحل الذى يعانى منه كوفاسيتش، تمهيداً لمشاركته فى التدريبات. 
 
 
14792404177189
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة