أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الكشف عن حقيقة صور رونى المثيرة للجدل

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 12:00 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. الكشف عن حقيقة صور رونى المثيرة للجدل رونى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دافع المتحدث باسم واين رونى مهاجم نادى مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزى، عن أفعاله فى واقعة السكر ليلة الفوز على منتخب اسكتلندا فى مباراة الجولة الرابعة من منافسات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018.

المتحدث باسم واين رونى يدلى بأقواله فى واقعة السكر

ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية، أن المتحدث باسم واين رونى مهاجم نادى مانشستر يونايتد، دافع عنه فى واقعة الصور غير اللائقة التى انتشرت له بعد الفوز على منتخب اسكتلندا بالمباراة التى أقيمت ليلة الجمعة الماضية، وقال إن تلك الصور التقطت بحسن نية ولكنها استخدمت ضده فى النهاية.

Gary Cahill of England celebrates with Wayne Rooney after scoring their third goal during the FIFA 2018 World Cup qualifying match between England and Scotland at Wembley Stadium on November 11, 2016 in London, England.

نجم مانشستر يونايتد يؤكد أنه لم يغادر فندق إقامة المنتخب الإنجليزى

قال المتحدث باسم نجم مانشستر يونايتد "إن واين رونى كان قد حصل على راحة وفرصة للاحتفال بالفوز على اسكتلندا مثل باقى زملائه بالفريق، ولكنه فضل البقاء فى فندق إقامة المنتخب الانجليزى بدلا من الخروج، وخلال المساء اقترب منه بعض الضيوف للحصول على توقيعه والصور التذكارية، وكما كان دائما، واين كان سعيدا بالتوقيع لهم، والتقاط الصور والدردشة مع الضيوف".

Wayne Rooney drunk in early hours of the morning

وتابع المتحدث باسم مهاجم مانشستر يونايتد "إنه لأمر محزن أن واحدا أو اثنين منهم سعوا لتحويل طبيعة الصور لصالحهما".

وأضاف المتحدث باسم رونى، أنه لم يستبعد من قائمة المنتخب بسبب تلك الصور، وإنما لكونه يعانى من إصابة فى الركبة تسببت فى تغيبه عن التدريبات منذ الأحد الماضى، وأن جاريث ساوثجيت مدرب منتخب الأسود الثلاثة أكد على ذلك.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة