أخبار ميسي اليوم.. "البرغوث" يحطم الأرقام القياسية بعد موقعة كولومبيا

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 04:45 ص
أخبار ميسي اليوم.. "البرغوث" يحطم الأرقام القياسية بعد موقعة كولومبيا ليونيل ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سجل النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، العديد من الأرقام القياسية، بعدما قاد التانجو لاكتساح ضيفه الكولومبى بثلاثة أهداف دون مقابل، فجر اليوم، الأربعاء، على ملعب "ديل بيسينتيناريو" بمدينة سان خوان، ضمن منافسات الجولة الـ12 من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.

 

ميسي ثالث أكثر اللاعبين مشاركة مع الأرجنتين

انفرد ليونيل ميسي، بالمركز الثالث فى قائمة أكثر اللاعبين مشاركة بقميص منتخب التانجو على مر العصور بعدما رفع رصده إلى 116 مباراة متفوقا على روبرتو أيالا الرابع برصيد 115 مباراة، وخلف الثنائى " خافيير زانيتي 143، وخافيير ماسكيرانو 135".

 

 

ميسي هداف العام

عزز ميسي صدارته لقائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف خلال العام الجارى مع النادى والمنتخب، بعدما رفع رصيده إلى 52 هدفا، كما أنه يحتل المركز الأول بقائمة التمريرات الحاسمة برصيد 31 "أسيست".

 

ميسي ثالث الهدافيين بتصفيات أمريكا الجنوبية

ميسي نجم المباراة بلا منازع
ميسي نجم المباراة بلا منازع

 

أصبح ميسي يحتل المركز الثالث فى قائمة هدافى تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة للمونديال برصيد 17 هدفا بالتساوى مع زامورانو، خلف "كريسبو وسواريز 19، وسالاس 18".

 

رقم قياسى لميسي فى الركلات الحرة

ميسي أسطورة الركلات الحرة
ميسي أسطورة الركلات الحرة

كما أصبح ميسي اللاعب الوحيد الذى سجل أكثر من هدف واحد من الركلات الحرة فى آخر نسختين من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم، برصيد 3 أهداف.

 

واشترك ليونيل ميسي بـ15 هدفا فى 11 مباراة مع الأرجنتين فى عام 2016 حيث سجل 8 وصنع 7 آخرين، كما سجل نجم برشلونة 7 أهداف فى مبارياته الـ7 الأخيرة مع التانجو.

 

ميسي يحتفل أمام كولومبيا
ميسي يحتفل أمام كولومبيا

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة