كرم كردى: لم أنتقد معسكر المنتخب.. و"بريزنتيشن" امتياز فى موقعة غانا

الأربعاء، 16 نوفمبر 2016 03:21 م
كرم كردى: لم أنتقد معسكر المنتخب.. و"بريزنتيشن" امتياز فى موقعة غانا كرم كردى
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى كرم كردى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، ما تناولته إحدى الصحف عن توجيهه أى انتقادات لمعسكر المنتخب الوطنى الأخير، قبل مباراة غانا التى انتهت بفوز الفراعنة بهدفين نظيفين فى الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا.
 
وقال عضو مجلس الجبلاية فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه مثل كل المصريين كان فى قمة السعادة للفوز فى مباراة تاريخية أعادت الأفراح للشارع المصرى، وقربت حلم التأهل لكأس العالم بروسيا، وغير منطقى أن يتحدث عن سلبيات أو أشياء تعكر هذه السعادة، فضلاً عن كون هذا الانتصار يحسب له كعضو بمجلس الجبلاية.
 
وأبدى كردى دهشته من تحريف كلامه عن معسكر المنتخب الذى ظهر بشكل جيد، وحقق فوزًا مهمًا، وكمان التنظيم كان رائعًا من شركة بريزنتيشن الراعية للكرة المصرية، وهو ما نقله من إشادة وشكر لمحمد كامل رئيس الشركة عن خروج اللقاء بهذا الشكل من نقل تليفزيونى وتنظيمى ممتاز.
 
وأضاف عضو مجلس الجبلاية، أن الفوز على غانا سيكون نقطة تحول فى مسيرة المجلس والعلاقات بين الأعضاء والاتجاه نحو لم شملهم، وإنهاء الخلافات التى ظهرت فى الماضى، ولن يكون هناك مساحة لأى شخص يحاول إثارة الفتنة بين مجلس الجبلاية الذى سيتحد على قلب رجل واحد لتحقيق طموحاته، وأحلام الجماهير المصرية فى بطولة الأمم الأفريقية المقبلة بالجابون، والتأهل لكأس العالم 2018 بروسيا.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة